Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

" يوميات صائم 19 " للدكتور صابر حارص


متابعة - توماس موفيد 
مقارنة الأحاديث كما ومعنى يؤكد أنها في الوتر.. غداً أول ليلة من ليالي القدر التي هي غالباً إن لم يكن مؤكد في الوترمن العشر الأواخر، لذا وأنت في نهار السبت والاثنين والاربعاء والجمعة والأحد والثلاثاء فرغ نفسك وابتعد عن مواعدة الأصحاب والمصالح واعزم بقوة لتستعد لليالي الاحد والثلاثاء والخميس والسبت والاثنين والاربع التي هي ليالي القدر بالتأكيد كما قلنا.. ومن احياها وصلى فيها ركعتين واستغفر، غفر الله له ومسحه جبريل بجناحه، ومن مسحه جبيرل بجناحه دخل الجنة.. وقد خصَّ الرسول صلى الله عليه وسلم ليلة27 منها بانها احب إليه من قيام كل ليالي رمضان.
ومعلوم أن الملائكة تتنزل فيها أكثر من حصى الأرض، وفيها نزل القرآن من اللوح المحفوظ للسماء الدنيا، ومن أقامها ايمانا واحتساباً غفر له الله ما تقدم من ذنبه، وهي افضل ليالي السنة، وهي خير من عبادة أكثر من 83 عاماً، وتعدل جهاد 83 سنة لرجل في بني اسرائيل ضد الكفار في ذاك الوقت. 
احرص على إحياء ليالي الوتر خاصة والعشر كلها عامة، وعلى سنة الاعتكاف وتدبر وفهم القرآن وذكاة الفطر التي تقدر بــ8 جنيه وتجب على الفقير والغني.
وعلامة ليلة القدر أن تشعر وأنت بالمسجد بارتياح وطمأنينة ولذة العبادة وصفاء النفس وإجلاء قلبك من الذنوب، كما ستكون الرياح ساكنة والنور قويا، وبعد صلاة الفجر ستجد الشمس صافية ليس لها شعاع
" يوميات صائم 19 " للدكتور صابر حارص مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 6/25/2016 08:06:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.