GuidePedia

0

كتب: حمادة جعفر
قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اليوم بتسليم 36 أسرة من العاملين بصناعة الفخار بقرية النزلة بمركز يوسف الصديق شيكات بقيمة 300 ألف جنيه مقدمة من مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية (ليلة القدر) التابعة لمؤسسة أخبار اليوم ، بحضور ياسر محفوظ المستشار السياحي للمحافظة وصفاء نوار مدير المشروعات بالمؤسسة الخيرية ومدير تحرير جريدة أخبار اليوم ومحمود عمر مدير مكتب جريدة الأخبار بالفيوم.

وأشاد محافظ الفيوم بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية في دعم الفئات الأولى بالرعاية ، مشيراً إلى أن هذه المبالغ تأتي كدفعة أولى في إطار جهود التعاون بين المؤسسة والمحافظة لتطوير صناعة الفخار التي تعد من الصناعات الفرعونية التاريخية التي تشتهر بها الفيوم.

وأكد المحافظ أن دعم صناعة الفخار يأتي في إطار اهتمام المحافظة بدعم وتطوير كافة الصناعات اليدوية لما لها من تأثير في جذب السائحين إلى الفيوم ، لافتاً إلى أن المحافظة ستقوم بتوفير المعدات اللازمة للعاملين في هذه الصناعة من أجل الارتقاء بها ووصولها إلى مستويات عالمية من الجودة.

من جانبها، أعربت صفاء نوار مدير المشروعات بمؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية عن سعادتها بالتعاون القائم بين المؤسسة ومحافظة الفيوم ، مشيرة إلى التعاون سيشمل العديد من المجالات خلال المرحلة المقبلة.

إرسال تعليق

 
Top