Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

بالفيديو: نائب برلماني : مدينة كاملة محرومة من محطة مياه للشرب


عمرو اللبودى

قال النائب أحمد بدران البعلي ،عضو مجلس النواب ،عن مستقبل وطن ،بالإسماعيلية،أن مدينة القصاصين الجديدة تتكون من 5 وحدات محلية ولا يوجد بها حتى الآن محطة مياه ،وتعتمد علي محطات "كومباكت" قديمة ومتهالكة.



وطالب بدران،في بيان عاجل له بالبرلمان،الدكتور مصطفي مدبولي ،وزير الإسكان،بسرعة إنشاء محطة مياه مُرشحة بمركز ومدينة القصاصين الجديدة لرفع المعاناة عن أهالي المدينة،مشيراً إلي أن محطات "الكومباكت" الموجودة حالياً لا تصلح للإستخدام الآدمي ،كما أن عمليات صيانتها تُكلف الدولة أموالاً كثيرة.



وأوضح نائب الإسماعيلية،أنه في حالة إنشاء محطة مياه جديدة فهناك "مأخذ" موجود وأيضاً جاهزية الأرض التي ستُقام عليها المحطة بجانب أننا لن نحتاج موافقة وزارة الري،مؤكداً أن إنشاء محطة جديدة أقل تكلفة من عمليات الصيانة لمحطات الكومباكت التي لا تُغطي احتياجات الأهالي من المياه.



كما طالب النائب أحمد بدران،وزير الإسكان بسرعة الإنتهاء من مشاريع الصرف الصحي بمدينتي التل الكبير والقصاصين ،وتحديد جدول زمني لتسليم المشاريع ،خصوصاً أنه تم الإنتهاء من 80% من مشاريع الصرف الصحي داخل الدائرة،بجانب إدخال باقي قري الدائرة ضمن مشاريع الصرف الصحي في أقرب وقت.



بالفيديو: نائب برلماني : مدينة كاملة محرومة من محطة مياه للشرب مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 6/15/2016 05:22:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.