Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

بالصور: كواليس حفل الهضبة بالاردن برعاية اورنج وتقديم أحمد حسين لاول مرة والحضور بالالاف على جبال الممكلة

ولاء مصطفي 
بعد طول غياب عن إحياء الحفلات اللايف بالمملكة الهاشمية أحيا الهضبة "عمرو دياب" واحد من اقوى الحفلات بالعاصمة الاردنية عمان وسط حضور الالاف من جمهوره الذي انتظره طويلا لسماعه لايف بالاردن الذي حارب من اجل الحصول على تذاكر دخول الحفل الذي ترعاه "اورنج" وفضل من لم يستطع الحصول على تذاكر الحفل الجلوس على مرتفعات جبال الاردن لمشاهدة عمرو دياب لايف من ان ينصرف من مكان الحفل الامر الذي لاقى اعجاب الهضبة على اهتمام شعب الاردن بالحفل وحرص على شكرهم وشكر الشعب الفلسطيني الذي يمثل اغلبية عظمى من سكان الاردن.

كما اشرف على تفاصيل الحفل مديرة مكتب الهضبة "هدى الناظر" وحضر مع عمرو دياب كامل فرقته الموسيقية الذي حرص على تقديمها لجمهوره وذكر عمرو كل فرد من فرقته بالاسم ومن اي وقت وهو يشارك معه كما قدم لاول مرة الملحن "احمد حسين" على المسرح لجمهوره الذي يشاهده لاول مرة مع الهضبة كجيتاريست الي جانب مصطفى اصللان وعمرو طنطاوي عمالقة الجيتار الامر الذي عبر عنه احمد حسين بسعادة بالغة بكونه اصبح عضو من فرقة عمرو دياب الموسيقية ومشاركته الي جانب الكبار اصلان وطنطاوي.

كما قدم عمرو احمد حسين لجمهوره بانه ملحن اغنية "خلينا لوحدينا" و"ونعيش" و"القاهرة" التي حرص على غناء جزء منها بمشاركة الفنان احمد حسين ونشر الاخير فيديو عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" لهذا المقطع لاقى اعجاب جمهور الهضبة.

كما صرح جميع فريق عمل الهضبة باعجابهم الشديد باستقبال شعب الاردن لهم الذي انتظرهم بالالاف في الشوارع كما حرص ادارة الفندق الذي نزلت فيه الفرقة الموسيقية براسال اطباق فاكهة تحمل حروف اسم عمرو دياب "ع د" كرسالة ترحيب منهم بالفرقة.

الحفل برعاية "اورنج" التي ترعى معظم الانشطة الترفيهية والطلابية بمعظم دول العالم التي تتواجد بها الشركة.








بالصور: كواليس حفل الهضبة بالاردن برعاية اورنج وتقديم أحمد حسين لاول مرة والحضور بالالاف على جبال الممكلة مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 6/02/2016 12:17:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.