Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

باريس... مظاهرة الإيرانيين والعرب في باريس إحتجاجاُ على زيارة وزير خارجة إيران



بالفيديو: تقرير رشيد وليد 
نظم المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ظهر يوم الخميس 23 حزيران/يونيو 2016 مظاهرة في العاصمة الفرنسية باريس احتجاجا على زيارة وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الذي بدأ من باريس جولة تستهدف عدة عواصم أوروبية. شارك في المظاهرة إيرانيون وفرنسيون وعرب ونشر المحتجون بيان تنديد بزيارة "ممثل النظام الديني الدموي للملالي" حسب وصفهم، معتبرين الزيارة عملا يتعارض مع حقوق الإنسان.

كما سرد البيان جانباً من ممارسات النظام الإيراني منها الأف أحكام الإعدام بحق المعارضين وتصعيد اضطهاد الأقليات، والتدخل العسكري في سوريا حيث أكد البيان أن "هناك 70 ألف من عناصر الحرس الثوري والعملاء الأجانب منهمكون في قتل الشعب السوري". وطالب البيان في النهاية بربط تعزيز العلاقات مع النظام الإيراني "بتحسين واقع حقوق الإنسان ووقف تدخلات النظام في المنطقة ودعمه للإرهاب".

(شقائق عظيمي) العضو في منظمة مجاهدي خلق قالت "إن ظريف يمثل النظام المجرم ولكن الشعب الإيراني هو مع الشعب السوري وضد نظام الأسد ونظام الملالي". من جانبه قال (موسى آفشار) من المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية أن "نظام الملالي وروسيا كانوا يخططون لتطويق حلب واحتلالها قبل حلول شهر رمضان لكنهم فشلو وسيفشلون في المستقبل لأن إرادة الشعب لا تقهر".
باريس... مظاهرة الإيرانيين والعرب في باريس إحتجاجاُ على زيارة وزير خارجة إيران مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 6/24/2016 08:58:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.