Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

"دكان.كوم" موقع إعلانات مبوبة جديد ينطلق بشكل قوي ليلحق بمنافسيه القدامى


موقع دكان.كوم يعد أحد أكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة بالإعلانات المبوّبة التي تتيح لمستخدميه البحث بكل سهولة ويُسر عما يحتاجه أو ما يريد عرضه للبيع. 

تم افتتاح موقع دكان.كوم في عام 2015م ليمنح الناس حول العالم موقعا سهل الإستخدام ومجموعة متنوعة ومذهلة من الإعلانات المحلية .

فهناك بالموقع عدة قوائم يختار منها المستخدم فهناك قائمة الإلكترونيات التي تتيح للمستخدم إيجاد العديد من عروض البيع والشراء لجميع الأجهزة الإلكترونية على حد سواء؛ من المعدّات الثقيلة كالطابعات والتلفاز وغيرها إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وألعاب الفيديو وغيرها الكثير.

كما يمكن للمستخدم استعراض قائمة الموضة المتخصصة بالأزياء والاكسسوارات ولوازم الأطفال إلى جانب العطور والمستحضرات التجميلية والكثير من الخيارات الاخرى.

كما بإمكانه العثور على قائمة المنزل التي تعرض له جميع الإعلانات المتاحة حول أثاث المنزل وما يحتاجه من معدّات كهربائية وإكسسوارات خاصة.

ثم يجد الباحث قائمة للبيع والتي تتيح له فرصة إيجاد أو الإعلان عن أجهزة أو كتب أو أرقام هواتف أو أي شيْ للبيع. ومن ثم ينتقل إلى قائمة والتي يسعى موقع دكان.كوم من خلالها إلى تسهيل عملية البحث عن الخدمات المنزلية والطبية والكهربائية والتقنية وغيرها من الخدمات التي تلاقي رواجاً كبيراً.

لتأتي بعد ذلك قائمة سيارات ومركبات والتي تعتبر وجهة لأولى للباحثين عن عرض سياراتهم للبيع أو لشراء سيارة سواء كانت جديدة أو مستعملة وبدون أي عمولة مفروضة. وتخدم قائمة عقارات الكثير من الباحثين عن إيجار أو شراء أو حتى عرض أي عقار للبيع أيّاً كانت وجهته.

وكأي موقع يرى دكان كوم حاجة الباحثين عن عمل لموقع موثوق يعرض لهم آخر فرص العمل المتاحة في كبرى الشركات.

وأخيراً تعرض قائمة وظائف شاغرة لائحة بجميع التخصصات للبحث عن شاغر أو الإعلان عن الحاجة إلى عمل معين. كل هذا تجدونه في موقع دكان كوم  الأوّل في خدمات الإعلان والتسويق الإلكتروني وبدون اي عمولات.


"دكان.كوم" موقع إعلانات مبوبة جديد ينطلق بشكل قوي ليلحق بمنافسيه القدامى مراجعة بواسطة mohamed ahmed في 6/11/2016 10:19:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.