Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

نائب برلماني :يطالب الرئيس بالاهتمام بعشوائيات القرى أسوة بعشوائيات القاهرة


عمرو اللبودى

أشاد النائب فوزى الشرباصى، عضو مجلس النواب عن دائرة شربين، بالدقهلية،بمشروع حى الأسمرات ، والذى افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسى فى منطقة المقطم بتمويل من صندوق تحيا مصر الذى شارك فيه جميع المصريين ،مشيراً إلى أن المشروع تم انجازه فى وقت قياسي وبالمعايير المطلوبة للجودة من أجل ضمان عيشة كريمة لأهالى العشوائيات.

وأضاف الشرباصى، أن مشروع حى الأسمرات طفرة اسكانيىة غير مسبوقة للقضاء على العشوائيات ويعد تسليطاً للضوء على احتياجات المواطن البسيط مؤكداً أن قيمة تلك المشروع تكمن فى فرحة الأهالى بعد استلام وحداتهم الجديدة.

وقال الشرباصى، أن هذا المشروع اعتراف بحقوق أهالى العشوائيات وتجديد للثقة فى دولة تعترف بحقوق مواطنيها فى العيشة الكريمة.



وناشد النائب فوزي الشرباصي ،الشرئيس عبد الفتاح السيسى،بالنظر إلي العشوائيات داخل القري والمحافظات الاخري ،مشيراً إلي أن هناك قري داخل مركز شربين أسوء حالاً من عشوائيات القاهرة ينقصها الخدمات والطرق بجانب أنها معدومة من المياه الصالحة للشرب والصرف الصحي ،وظهر ذلك واضحاً خلال الشتاء الماضي أدي إلي تدمير قري بالكامل.
نائب برلماني :يطالب الرئيس بالاهتمام بعشوائيات القرى أسوة بعشوائيات القاهرة مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 6/01/2016 07:00:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.