أخر الأخبار :

0


متابعة ..صفاءصلاح الدين

إلتقى الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بوفد من أعضاء الكونجرس الأمريكى برئاسة النائب " دانا رورا باكر " رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا والتهديدات الناشئة بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكى .


تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة والجهود الدولية للحرب على الإرهاب ، كما تم مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

وأكد الفريق أول / صدقى صبحى إعتزازه بالعلاقات المتميزة على صعيد التعاون مع الولايات المتحدة فى العديد من المجالات ، مشيراً إلى أهمية توحيد الجهود الدولية من أجل القضاء على قوى التطرف والإرهاب والتصدى لمخاطرة وتهديداته الممتدة على الصعيدين الإقليمى والدولى .

من جانبهم أعرب وفد الكونجرس عن تقديرهم للجهود المصرية الرامية لتحقيق التوازن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط ، مؤكدين دعم بلادهم للإجراءات الطموحة التى تتخذها الحكومة المصرية للنهوض بالإقتصاد المصرى والمضى قدماً نحو إستعادة الأمن والإستقرار والتنمية على نحو يلبى طموحات الشعب المصرى وتطلعاته نحو المستقبل .

حضر عدد من قادة القوات المسلحة .

إرسال تعليق

 
Top