Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

رابطة العالميين تسيطر على سوق الإنترنت وتحتكر الميديا


"رابطة العالميين" اذا كنت مستخدما عاديا للإنترنت فقطعا لم تسمع بهذا الاسم من قبل او كما اطلق انا عليهم "فرسان الإنترنت" .

ولكن اذا كنت ممن يتخذون من الانترنت مصدرا من مصادر الدخل عبر اي وسيله من الوسائل المتاحة عليه فمن المحتمل ان تكون قد سمعت عن "العالميين" وعلى رأسهم " ماهر" صاحب برنامج "الإنترنت كنترول"

العالميين مجموعة من مؤسسين المشروعات و المسوقين المحترفين و كما يجمعهم ايضا بعض الادوات التسويقية كالكنترول و الليدر و منصة بكلكه ..
بدايتهم :
بدأت الرابطة بفكرة مجنونة لشاب واحد ذو ال24 عاما مصري الجنسية وهو يعتبر الاب الروحي او قائد هذه الرابطة الان .

برمجة بعض برامج التسويق:

فكر"ماهر" في اليه الحصول على كم مليوني من الداتا وهو ما دعاه الى البدء في برمجه بعض البرامج الصغيرة التي ساعدته في البداية في استخراج عدد كبير من الداتا ولكن سرعان ما تطور حلمه لتتطور معه هذه البرمجيات لتصبح مع بعض المراحل التدريجية الوجيزة "اكبر برنامج تسويق في العالم" .

وبالفعل قام بالعمل على برمجة عدد من البرامج وابتكار لغة برمجية جديدة مكنته من عمل اي عملية تكرارية مئات بل الآلاف وملايين المرات بشكل اوتوماتيك وهو ما مكنه من استغلال الكم الهائل من الداتا التي استخرجها في التسويق لنفسه اولا ثم بيعها للشركات وبيع برامجه لمن يحتاجها ممن يعملون في التسويق.

زيادة فريق العمل:

عقب احتكار الداتا ببعض البرامج التسويقية الصغيرة بدأ "ماهر" يتطلع الى المزيد وبدأ في التجهيز لبيع برمجياته لمن يهتم من المسوقين وهو ما دعاه الى زيادة حجم فريق العمل لينتقل من العمل الفردي الى العمل الجماعي ليكبر الحلم ليس فقط عنده ولكن لدى جميع افراد الفريق الذي تكون من "مبرمج - مصمم جرافيك - مسؤول مبيعات - مسؤول دعم فني و بعض الموظفين " ليكونوا بذلك شركة برمجيات لأكبر برامج تسويقيه في العالم.

الوصول للعالمية:

بدأ "ماهر" والتيم الذي يعمل معه في التخطيط والعمل الجاد لتسويق برامج التسويق تلك لدى المسوقيين العرب والاجانب وبالطبع مع سرعة تطوير هذه البرامج والاهتمام بها بدأت المبيعات تزداد وبدأ معها تنمية هذه البرامج حيث بدأت ببرنامج واحد ثم برنامجان ثم 3 وازداد العدد الى 10 ثم 20 ثم 23 حتى وصل الى 35 برنامج ليكونوا مجموعه كامله اطلق عليها "am Internet control " هذه المجموعة التي تؤهلك الى التحكم في عالم الانترنت بكل بواباته المشهورة من "فيس بوك - تويتر- واتس اب- ايميل- يوتيوب- وردبريس- بلوجر-الخ...." .

و ايضا منصبة موقع بكلكة اشمل منصة للتسويق في العالم حيث تحتوي علي اكبر قعدة بيانات للعملاء في الوجود و تحتوي علي كل خدمات السوشيال ميديا و السيو و بيع و شراء المنتجات و الخدمات و الافيليت و السوشيال و الربح من علي الويب باشمل صوره . و اضف اليها العديد من البرامج مثل ايه ام تربو و ليدر شير و الهوت ميل شيكر و ايضا اكبر سيستيم تسويقي ايه ام سيستيم . 



-
وصل صيت هذه الخدمات الى جميع المسوقين بمختلف اللغات والجنسيات عرب كانوا او أجانب وبالإهتمام بالدعم وتطوير هذه المنتجات الرقمية ازداد صداهم ووصل الى ابعد الاماكن في العالم . 

كما تمت العديد من اللقاءات بينهم و ايضا الاستضافات علي التليفزيون العربي بأكثر من مرة ابرزها لقاء العالمي احمد ماهر و عادل اسماعيل علي قنوات النيل .. 



عقب تجمع عدد كبير من المسوقين العرب والأجانب كمسوقين و مطورين لمجموعة من المواقع و البرامج و افضل ناقضين و مستخدمين لهذه الادوات .. قاموا بإنشاء عدد من الجروبات المسؤولة عن تجميع الأفكار ومناقشتها في مكان واحد يختلف في تكوينه عن اي مكان اخر موجود على الانترنت اخذين بمبدأ قول الله تعالى "وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان" تجد تعاون تام بدون اي مصالح فرديه بينهم لذلك أطلقوا على انفسهم هذا الاسم لتجمعهم من اماكن كثيرة من مختلف انحاء العالم "مصريين - سوريين - خليجيين - افارقة - مغاربة - جزائريين - تونسيين - سعوديين - اردنيين - أمريكان - انجليز - المان " فكونوا "رابطة العالميين" التي تضم حاليا أفضل المسوقين المتواجدين على الانترنت.متواجدين على الانترنت.

ولمعرفة المزيد عن مجموعة البرامج اضغط على الصورة : 













رابطة العالميين تسيطر على سوق الإنترنت وتحتكر الميديا مراجعة بواسطة mohamed ahmed في 6/02/2016 07:30:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.