Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

النائب محمد بدوي دسوقي : السيسي يسابق الزمن ليعيد مصر لمكانتها الإقليمية والدولية التي تستحقها


عمرو اللبودى

قال النائب محمد بدوي دسوقي ،عضو مجلس النواب ،عن دائرة الجيزة،جاء عبد الفتاح السيسي ليقود البلاد من مؤسسة عريقة في الانضباط والوطنية وراح يسابق الوقت في أن يقدم للشعب رؤية مختلفة في الحكم فأتخذ من القرارات أصعبها ليُعيد للدولة إشراقها ،فكانت البداية مواجهة الإرهاب الجاثم الذي حاول عبثاً هدم الدولة ثم ما لبِث في وسط هذا الزخم من العنف في مواجهة الدولة أن يكون مشروع قناة السويس الجديدة نقطة بداية في مشروعه القومي الجديد وتبعه عناصر أخري يمثل كل عنصر منها مشروعاً قومياً، وثق الشعذب في أنها تُمثل حالة الانتقال نحو المستقبل من مشروع الضبعة النووي ومشروع الــ 4 مليون فدان وغيرها،،،..كل هذه مشروعات قومية وثقت العلاقة بين الرئيس الذي رفعه شعبه إلي حيث مستوي "القيادة".



وأضاف بدوي،أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، حقق على مدى عامين من توليه لمقاليد البلاد ، إنجازات هائلة فى مختلف المجالات ، جاءت بعد مرحلة من الظروف الصعبة التى عانت منها مصر. أنشأ خلالها عدداً كبيراً من المشاريع القومية الضخمة فى جميع المجالات، لتُعيد رسم ملامح البِنية التحتية للدولة، وتجعل منها خلال المرحلة المُقبلة مركزاً لوجيستياً مُهماً فى العالم.



وأشار نائب الجيزة،ألي أن الرئيس السيسي يُركز اهتمامه علي المشروعات القومية والإستراتيجية ومشروعات البنية التحتية لتحقيق مُستقبل أفضل لمصر وعودتها إلي مكانتها الإقليمية والدولية, مُوضحاً أن هذه المشروعات لا يشعر المواطن البسيط بأهميتها في الوقت الحالي لأن نتائجها تظهر علي المدي البعيد ومنها مشروع محور قناة السويس وأهميته في زيادة الاستثمارات وفرص العمل.



المليون والنصف مليون فدان.. محاولة للاكتفاء ذاتياً وتأمين غذائنا

بعد عامين من توليه السلطة، نجح "السيسي" فى إنجاز عدة مشروعات زراعية ضمن خطة المرحلة الأولى من المشروع العملاق لزراعة مليون والنصف مليون فدان، كان قد تعهد بها أمام الشعب المصرى، وفي انتظار أن يستفيد الشباب من تلك المشروعات.

بداية من إنشاء ريف مصري جديد وزيادة الرقعة الزراعية من 8 مليون فدان إلي 9.5 مليون فدان،وبدأ الحلم "حلم الفرافرة" حيث تعد منطقة الفرافرة الجديدة من أهم المشروعات التي تم تنفيذها خلال عامين من حكم الرئيس السيسي ،وتم الإنتهاء من استصلاح 10 ألاف فدان بمنطقة سهل بركة خلال عام واحد "وبدأ موسم الحصاد" .

الكهرباء..وعودة مصر من الظلام.

قال دسوقي ،إن مصر عانت طوال عامين من انقطاع التيار الكهربائي علي أنحاء الجمهورية ولا ننسي "ثلاثاء أغسطس 2014 الأسود" الذي انقطعت فيه الكهرباء علي كل الجمهورية لمدة 5 ساعات متواصلة ،حيث أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي وقتها بإعادة إحلال وتجديد كل محطات إنتاج الكهرباء علي مستوي الجمهورية،مضيفاً أن الرئيس السيسي حقق طفرة غير مسبوقة في مجالات الطاقة بدايةً من حل مُشكلة انقطاع الكهرباء ،وزيادة إنتاج الكهرباء وإدخال محطات جديدة بقدرات إضافية ،وإنشاء محطات في أسيوط وأسوان وبنى سويف ،بجانب الحلم النووي ،الحلم الأكبر ،القضاء نهائياً علي مشكلة انقطاع الكهرباء ،وتوفير فائض في احتياج مصر من الطاقة .



الأسمرات.. شقة مفروشة بـ300 جنيه شهرياً

إنجازات غير مسبوقة حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ملف الإسكان حيث أنه في أقل من عامين افتتح الرئيس عدداً كبيراً من المشروعات السكنية والتي من شأنها أن تُساهم في حل أزمة السكن لدى الكثير من أفراد الشعب المصري، والذي عانى لفترات طويلة من أخذ وعود من القائمين على الحكم دون تنفيذ،كما أستطاع الرئيس في فترة قصيرة جداً من علاج الصداع الأكبر لمصر في أزمة السكن وهي العشوائيات ،"الأسمرات" الحلم الذي لم يكن يتحقق إلا بجهود رجل وطني يشعر بمعاناة أصحاب العشوائيات .



شبكة طرق عملاقة لربط أنحاء الجمهورية ...

استطاع الرئيس في عامين أن ينتهي من 4 ألاف كيلو متر من الطرق والكباري التي تربط المحافظات ببعضها لخدمة التجارة وتسهيل الحركة المرورية وتقليل تكاليف النقل فيما يخص نقل السلع الغذائية،بجانب أنفاق قناة السويس،والتي تُعد من المشاريع الكُبري حيث يتم حفر أنفاق تربُط سيناء بالدلتا ضمن خطة تعمير سيناء حيث يهدف المشروع إلي التغلب علي مشاكل العبور من وإلي سيناء وربط سيناء بباقي أرض الوطن.



تحقيق الأمن ...وتجفيف منابع الإرهاب

أهم إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، تتمثل في تجفيف منابع الإرهاب خاصة بسيناء وإعادة مصر للمصريين وإعادة الأمن والأمان والقبض علي البلطجية والهاربين من السجون أثناء ثورة 25 يناير والذين بلغوا أكثر من 30 ألف هارب منهم عناصر شديدة الإجرام كما نجح في إعادة تسليح الشرطة وإعادة الثقة للضُباط عقب أحداث جُمعة الغضب كما قام بتطبيق قانون مكافحة الإرهاب، مطالباً بالتوسع في تطبيقه ومعاقبة كل من يدعي كذباً علي ضباط الشرطة.



كما أضاف النائب محمد بدوي دسوقي ،أن الرئيس علي المستوي الدولي والعلاقات الخارجية أحدث توازن فى العلاقات الدولية مع الدول الكبرى، واستطاع إعادة دور مصر الريادى فى الاتحاد الأوروبي، واستعادة دور مصر ومكانتها الحيوية في قضايا الإقليم العربى.

وأكد نائب الجيزة ، أن الرئيس السيسى استطاع تغيير ثقافة المجتمع من خلال المناداة بتجديد الخطاب الدينى ، وأيضاً تغيير فكر المجتمع تجاه المرأة وقضاياها باعتبارها نصف المجتمع بأحاديثه عن أهمية المرأة ودورها فى بناء الدولة المصرية. 


النائب محمد بدوي دسوقي : السيسي يسابق الزمن ليعيد مصر لمكانتها الإقليمية والدولية التي تستحقها مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 6/06/2016 09:10:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.