Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

فور بي أر جروب تتعاون مع مؤسسة أهل مصر بحملة "تبرعك هايلون حياة" لإنشاء أول مستشفى لعلاج الحروق بالشرق الأوسط


القاهرة 15 يونيو 2016،

أعلنت شركة "فور بي آر جروب" للعلاقات العامة عن تعاونها مع مؤسسة أهل مصر للتنمية في إطلاق حملة "تبرعك هايلون حياة" خلال شهر رمضان الكريم التي تستهدف دعم مشروع مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان كأول مستشفى لعلاج الحروق في الشرق الأوسط.

تقوم فكرة الحملة التي قدمتها شركة "فور بي أر جروب" على استخدام الألوان وأثارها الإيجابية، حيث تتنوع فعاليات حملة "تبرعك هايلون حياة" ما بين إعلانات أوت دور ومطبوعات توزع في الأماكن العامة ومجموعة من الأنشطة التفاعلية على السوشيال ميديا، وغيرها من الفعاليات المتميزة التي تحث الجميع للتبرع علي حساب 9899 في جميع البنوك المصرية.

وفي هذا الصدد قالت الأستاذة رانيا عزب – رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة "فور بي أر جروب " نؤمن في فور بي أر بأهمية المشاركة المجتمعية ونعتبرها واجبا والتزاما تجاه المجتمع، ومن هذا المنطلق تحمسنا كثيرا للتعاون والعمل مع مؤسسة أهل مصر في التحضير لهذه الحملة الخلاقة التي تتبني إنشاء أول مستشفي لعلاج الحروق بالمجان في الشرق الأوسط".

وأشارت رانيا عزب إلي فلسفة استخدام الألوان في الحملة قائلة: " نعلم جيدا الأثر الإيجابي الذي تحدثه الألوان علي النفس، ورسائل الأمل المصاحبة لها ، لذا استخدمنا لغة الألوان المبهجة لإسعاد الأطفال من مرض الحروق، وبث روح الحماسة وتشجيع كل فئات المجتمع للمشاركة في هذه الحملة المتفردة التي سترسم حياة جديدة لهؤلاء الأطفال كلها أمل وتفاؤل".

وأضافت رانيا "دائمًا ما نستهدف دعم المؤسسات الجادة من خلال مشاريعنا لخدمة المجتمع فكما قدمنا الدعم لواحة الصحة والأمل لرعاية أطفال مرضى السرطان، فضلا عن التعاون مع مؤسسة ندي من أجل طرق مصرية آمنة للتصدي لظاهرة حوادث الطرق. واليوم نقدم دعماً جديداً لمؤسسة أهل مصر إيمانًا بأهمية ما تقدمه من فكر يحتاجه المجتمع المصري ونحن نبني مصرنا الجديدة، وسنعمل دومًا على خدمة وتعزيز المؤسسات الهادفة اعتمادًا على خبراتنا في مجال العلاقات العامة والممتد لأكثر من عشر سنوات بالسوق المصري".

ومن جانبها أعربت الأستاذة هبة السويدي – مؤسس ورئيس مجلس أمناء أهل مصر عن سعادتها بالتعاون مع شركة فور بي أر جروب وقالت "شركة فور بي أر جروب من الشركات الرائدة في صناعة العلاقات العامة في مصر وهي صاحبة العديد من الحملات الناجحة والهادفة وتضم فريق عمل مميز ومتعاون للغاية، ونحن نتطلع دومًا في مؤسسة أهل مصر للتعاون مع الجهات والشركات الناجحة كل في مجاله، لضمان تقديم أفكار وخدمات تضيف بجدية للمجتمع المصري وتسهم في وضع حلول للمشاكل ومعاناة الناس".

وتجدر الإشارة إلي أن إصابات الحروق في مصر تعد من أكثر أنواع الإصابات تجاهلا وتهميشا رغم خطورتها البالغة وتأثيراتها السلبية الطويلة المدي علي المستويين البدني والنفسي للمصاب. كما تعتبر من أكثر الإصابات شيوعا وأعلاها في أسباب الوفاة، ووفقا لإحصائيات منظمة الصحة العالمية تعتبر الحروق السبب الثالث للوفاة في مصر، حيث يصل عدد ضحايا الحروق لنحو 80.000 مصاب سنويا أي بما يعادل 300 مريض يومياً.
فور بي أر جروب تتعاون مع مؤسسة أهل مصر بحملة "تبرعك هايلون حياة" لإنشاء أول مستشفى لعلاج الحروق بالشرق الأوسط مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 6/15/2016 05:25:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.