Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

نائب برلماني : جهود الحكومة لخفض الأسعار غير كافية


عمرو اللبودى
أكد النائب فوزي الشرباصي، عضو مجلس النواب، عن دائرة شربين، أن جهود حكومة المهندس شريف اسماعيل لخفض الأسعار غير كافية ، مع استمرار ارتفاع عدد من السلع فوق طاقة المواطن البسيط ومحدود الدخل.


وأشار الشرباصي، في بيان له اليوم أن الحكومة نفسها تعترف بارتفاع العديد من السلع وهو ما رصده تقرير تطور أسعار السلع الصادر عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء للأسبوع الأول من يونيو الجارى.


وأضاف نائب شربين، أن تقرير مجلس الوزراء رصد ارتفاع سعر اللحم الكندوز إلى 79 جنيه للكيلو مقارنة بـ78 للكيلو الأسبوع السابق وارتفع سعر اللحم البتلو ليصل إلى 90 جنيه للكيلو مقارنة بـ80 جنيه للكيلو الأسبوع السابق.


وعلى مستوى تغييرات الأسعار للدواجن رصد التقرير ارتفاع متوسط الدواجن البلدى الحية لـ27 جنيه مقارنة بـ26 جنيه للكيلو الأسبوع السابق وارتفع سعر الدواجن البيضاء الحية ليصل إلى 23 جنيه للكيلو كما ارتفعت أسعار البيض الأحمر لـ21 جنيه للكرتونة و20 جنيه لكرتونة البيض الأبيض و33 جنيه لكرتونة البيض البلدى، وسجل سعر السمك البورى 26 جنيه للكيلو مقارنة ب28 جنيه للأسبوع السابق ووصول سعر سمك البياض ل26 جنيه للكيلو.


وطالب النائب فوزي الشرباصي، بتكثيف جهود الأجهزة الرقابية سواء في وزارة الداخلية أو التموين أو جهاز حماية المستهلك للضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه استغلال الشهر الكريم لرفع الأسعار على المواطنين.
نائب برلماني : جهود الحكومة لخفض الأسعار غير كافية مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 6/09/2016 05:08:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.