0


كتب: حمادة جعفر

صرح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، أنه سيتم بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير توفير منحة دراسية مجانية بالعام الأكاديمى 2016/2017، لعدد 10 طلاب من الحاصلين على الشهادة الثانوية، للدراسة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للحصول على شهادة البكالوريوس فى مجالات الطب والهندسة وإدارة الأعمال.


وأضاف أنه من شروط المنحة ألا يتعدى سن المتقدم 19 عاماً عند التقديم، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة بمجموع لا يقل عن 90 %، وأن يكون خريج إحدى المدارس بمحافظات أسوان، والأقصر، وأسيوط، والمنيا، وسوهاج، وقنا، وبنى سويف، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والوادى الجديد، والفيوم.

وأشاد محافظ الفيوم بجهود مؤسسة مصر الخير فى كافة المجالات الخيرية والتنموية، والمشاركة فى تنفيذ المشروعات الخدمية على أرض المحافظة والتى تعود بالنفع على عدد كبير من المواطنين، فضلاً عن دورها فى الارتقاء بمستوى العملية التعليمية، مؤكداً أهمية المشاركة المجتمعية لمنظمات المجتمع المدنى ورجال الأعمال فى تنفيذ المشروعات التنموية التى تعود بمردود إيجابى على المواطنين.

الجدير بالذكر أن آخر موعد لتلقى طلبات الاشتراك فى المنحة هو يوم الخميس 14/7/2016، على أن يتم تقديم الطلبات بمقر مؤسسة مصر الخير أمام فيلا المحافظ – برج الزهور – ت: 0842112357

إرسال تعليق

 
Top