GuidePedia

0
كتبت : أسماء فتحى و وليد جمال
النجم نضال الشافعي كان ضيف الاعلامى الكبير عمرو الليثي في برنامجه الشهير واحد من الناس والذى تحدث فيه نضال عن العديد من مشروعاته الفنيه الجديده واعرب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه كلا من مسلسلي شطرنج والوسواس اللذان لاقا نجاحا جماهيريا كبيرا.
كما كشف نضال الستار عن العديد من الاسرار في حياته التى سيعرفها الجمهور لاول مره عند مشاهدتهم لحلقته في برنامج واحد من الناس.
هذا وقد توجه نضال بعدها مع فريق واحد من الناس والمستشار الاعلامي له الصحفيه هبه عبد الفتاح ومعده الحلقه الصحفيه مها محمود لدار الحصري لرعايه الايتام الذين رحبوا بالنجم نضال الشافعي بحفاوه كبيره.
 حيث قضى نضال يوم ممتع مع الاطفال شاركهم الاستمتاع بممارسه هوايتهم المفيده فقد قام بلعب كره القدم معهم وكذلك البلياردو والبلاي استيشن وكذلك استمتع بمشاهده ادائهم التمثيلي والقاء الشعر والغناء من الاطفال الموهوبين.
هذا وقد اعرب نضال عن سعادته الشديده بمشاركه الاطفال الايتام الاستمتاع بهوايتهم واكد علي ان الامل فيهم كبير في ان يكون منهم شعراء وفنانين نظرا لموهبتهم الكبيره .
هذا وقد اختتم نضال يومه مع الاطفال بتوزيع الهدايا الرمزيه بمناسبه حلول شهر رمضان الكريم والتقاط العديد من الصور التذكارية مع الاطفال حيث توجه نضال بالشكر لكل القائمين علي اداره دار الحصري لرعايه الايتام علي مجهودهم الكبير داعيا الله ان يجازيهم كل خير علي ما يقدموه لهؤلاء الاطفال _ برنامج واحد من الناس تقديم الاعلامي الكبير عمرو الليثي وقام باعداد حلقه النجم نضال الشافعي الصحفيه مها محمود

إرسال تعليق

 
Top