Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

"الجويسرى الكويتية": سنقاتل من أجل عودة المستثمر والأجنبي لمصر


عمرو اللبودى

أكد خالد العدوى، المدير التنفيذى لمجموعة الجويسرى للاستثمار السياحى والزراعى، أن العمل فى مشروعات الاستثمارية يجرى على قدم وساق ،وهدفناً جميعاً فى "مجموعة الجويسرى" جذب رؤس الأموال الخليجية والاجنبية الى مصر والمساهمة بشكل بناء فى تهيئة المناخ للاستثمار السياحى فى منطقة الشرق الأوسط،لافتاً الى أن "مجموعة الجويسرى" ستقاتل من أجل عودة المستثمر الأجنبي الى مصر.


وشدد العدوى، على مواصلة العمل من أجل مصر وشعبها وتحقيق حلم التنمية والازدهار من خلال عودة رؤوس الأموال والسياحة الى أحضان الوطن سواء استثمارات عربية خليجية او أجنبية، موضحاً أن كافة الاجراءات لانشاء المشروعات السياحية والاستثمارية متاحة والحكومة تعمل على توفير الدعم اللازم للمستثمر وتهيئة المناخ الملائم لأقامة مشروعاته وهذا ما لمسناه على أرض الواقع من خلال تعاملنا مع الحكومة فى انهاء اجراءات شركاتنا الاستثمارية.

ودعا المدير التنفيذى لـ "الجويسرى" كافة دول العالم العربى والأجنبى لزيارة مصر والتمتع بمناخها المعتدل طوال العام ،والمشاركة فى تدشين مشروعات استثمارية فى أجواء أمنه ومستقرة تشجع على زيادة رؤوس الأموال.

"الجويسرى الكويتية": سنقاتل من أجل عودة المستثمر والأجنبي لمصر مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 6/06/2016 09:17:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.