0

كتبت/ أسماء فتحى

هكذا هو دائماً الفنان التونسي القدير لطفي بو شناق سبَّاق في ضم صوته للأصوات الداعمة لكل إعلام عربي هادف و بنَّاء , فقد دعا جمهوره و محبيه في تصوير فيديو حصري لبرنامج الملكة أن يدعموا و يساندوا صفاء بو غطاس المشاركة من تونس في برنامج الملكة .. ملكة المسؤولية الاجتماعية . حيث قال : إدعمو صفاء بو غطاس في برنامج الملكة و راهنو على المرأة التونسية فهي لن تخيبكم و بإذن الله و أكيد أراكم رابحين...أخوكم لطفي بوشناق.

صفاء بو غطاس هي مهندسة من تونس بإختصاص الهنسة الصناعية و اللوجستية و مثلت بلادها في العديد من المحافل الدولية لإيصال صوت المرأة و تمكين دورها في المجتمع و بدافع من الطموح الكبير و الاحساس بالمسؤولية الاجتماعية تجاه مجتمعها فقد شاركت في برنامج الملكة بمبادرة إنسانية محورها تعزيز مكانة المرأة التونسية في المجتمع التونسي و العربي.

أما برنامج الملكة فهو أول فورمات لبرنامج عربي موجه للأسرة العربية و مخصص للمرأة و هو برنامج تنافسي تفاعلي بين مجموعة من المشاركات من كافة أنحاء العالم العربي يتنافسن على تقديم مبادرات إنسانية تخدم قضايا المجتمع المدني و يعملن على تنفيذها على أرض الواقع في سعيهن للفوز بلقب الملكة.. ملكة الإبداع و التميز.

و الجدير بالذكر أن برنامج الملكة الذي تقدمه سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين هو من فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب و رئيس الشبكة العربية للبث المشترك و قد أطلق برنامج الملكة رسمياً في مونديال القاهرة للأعمال الفنية و الإعلام عام 2014 بحضور إعلامي و فني مميز.

و قد بدأ بث حلقات المرحلة الأولى منه منذ شهر إبريل الفائت على أكثر من 50 فضائية عربية لنسخته التلفزيونية و على أكثر من 15 محطة إذاعية عربية لنسخته الإذاعية و خلال ثمان حلقات أسبوعية تم استعراض 40 مبادرة من 40 إمرأة و فتاة عربية مشاركة و يجري الآن خلال شهر رمضان المبارك تصوير المرحلة الثانية منه لبثها مباشرة بعد إجازة عيد الفطر السعيد في أضخم بث تلفزيوني عربي مشترك.

إرسال تعليق

 
Top