Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

أمريكا تحت القصف ...


الكاتب محمد فخري جلبي
الحمد لله والشكر لله بأن منفذ العملية الأرهابية في أورلاند بولاية فلوريدا الأمريكية لم يكن عربي الهوية لأن شيخ القبيلة الأمريكية سوف يسترد الشخص بمأئة ضعف ولن يستطيع أحد اللحاق بعربة أنفعالاته التي خطوطها العريضة ضرب الشرق الأوسط على أعتبار بأن منبع الأرهاب قادم من هناك . 

ولكن خانته التطورات هذه المرة وكانت الشرارة أفغانية الصنع ولكن أفغانستان هي مدينة الألعاب النارية لكافة فئات جيوش العالم ومن أجل تلك الباحة الخلفية لهم ولأن أفغانستان لن تتحمل صفعة أخرى من أي أحد فلن يتجاوز العقاب سوى تصريحات فراغية وصرخات معاتبة من دهاليز البيت الأبيض . وعلى النقيض سوف يصب جام الغضب الأمريكي على تنظيم داعش الذي لم يعترف إلى الأن بمسؤوليته عن هذا العمل الأجرامي .

أن سياسة التباطؤ في حسم الخيارات بالنسبة لتنظيم داعش الأرهابي هي السبب في هذه الخروقات الأمنية فمنذ عدة سنوات وإلى الأن لم تقطع رأس الأفعى بالنسبة لهذا التنظيم بل أن أشد المتفائلين بالقضاء على التنظيم يعتقدون بأن الأمر يحتاج عدة سنوات . 

رحم الله الأشخاص العزل في جميع أنحاء العالم الذين يجابهون الموت مضطرين غير راغبين به ، ومهما كان أرتباطهم الديني أو العرقي أو ميولهم الجسدي فتلك الأمور ليست من ضمن أختصاصنا . فنحن شعوب عانينا الكثير من الأخرين ولكن نحمل ضمن تجاويف قلوبنا الحب والدفء لجميع شعوب العالم .
أمريكا تحت القصف ... مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 6/12/2016 08:21:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.