Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

بالفيديو: نائب برلماني : تطبيق قانون القيمة المضافة يرفع التضخم 1.5 %


عمرو اللبودى

أوضح النائب محمد بدران ، عضو مجلس النواب ، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن ضريبة القيمة المضافة امتداداً لضريبة المبيعات مشيراً إلى أنها لم تُعرض على المجلس بشكل رسمى ونهائى ولكنها فى مرحلة العرض على لجنة الخطة والموازنة ثم بعد إعداد تقرير وإبداء الملاحظات من قِبل اللجنة سوف تعرض على المجلس فى جلسة عامة لمناقشته والتصويت عليه.

وأضاف بدران فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى ماجد على، فى برنامجه لقمة عيش والمُذاع على قناة العاصمة، أن السعر المقترح للضريبة المضافة يصل إلى 14 % مما يتسبب فى رفع معدلات التضخم من 1 إلى 1.5% بالإضافة إلى أنه هناك الكثير من الخدمات التى سوف يتم اضافتها كانت غير خاضعة للضرائب.

وأكد بدران أنه سوف يتم إعفاء بعض السلع خاصة السلع الغذائية من الضريبة ،مشيراً إلى أن القانون مُستهدف منه تحقيق 182 مليار جنيه لهذا العام للموازنة العامة للدولة منوهاً أن القانون من أهم الموارد التى تعتمد عليها الدولة فى سد عجز الموازنة وبدون إقراره سيزداد عجز الموازنة.

بالفيديو: نائب برلماني : تطبيق قانون القيمة المضافة يرفع التضخم 1.5 % مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/18/2016 07:25:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.