Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

"من 30 سنة " اجمع بين عمالقة الفن ويحصل على اعلى ايرادات


كتبت راندا ماجد

يخوض الفنان " احمد السقا " السباق السينمائي في عيد الفطر من خلال فيلم "من 30 سنة " الذي شاركه البطولة فيه كل من " منى زكي " و "شريف منير" و "ميرفت امين " و " نور اللبنانية" .


وهو اول إنتاج لمنظم الحفلات "وليد منصور" و من تأليف ايمن بهجت قمر واخراج عمرو عرفة .

فكان الفيلم مفاجأة للجمهور فيتجدد لقاء احمد السقا ومنى زكي ، بعد غياب سنوات طويلة فاحبهم الجمهور في العديد من الافلام مثل " افريكانو وتيمور وشفيقة .

تصدر فيلم "من 30 سنة" والذي طرح الثلاثاء الماضي في جميع دور العرض المصرية، اعلى إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك حتى الآن، حيث تفوق على بقية الأفلام المعروضة . 

واكتملت دور العرض بالعدد الأكبر في فيلم "من 30 سنة"، حيث استطاع الفيلم تحقيق إيرادات في اليوم الأول بمبلغ 298.415 ألف جنيه، فهو اكثر الافلام تكلفة وبالتالي يحتاج الى تجاوز حاجز العشرين مليون جنيه خلال الشهر الاول من العرض ، ليكون حقق رقما جيدا.

وتدور احداث الفيلم حول تطارد الكوابيس (شريف منير) في كل ليلة يغط في النوم، وفي كل حلم يجد نفسه قاتلا لشخصية لا يعرفها.

وعندما يستيقظ يقتلهم بالفعل، فيلجأ إلى صديقه (أحمد السقا) الذي يعمل كاتب وروائي لعله يساعده في مشكلته، والذي ينطلق لإبلاغ الشرطة عن تلك الجرائم القاسية.

ليخلو له الجو ويفوز بحب صديقتهما (منى زكي) التي تعمل كاتبة شابة قادمة من الاسكندرية للقاهرة بحثا عن الشهرة فتقع في مشاكل بسبب جمالها والجميع يريد مساعدتها طمعا في عمل علاقة معها ولكن يتعلق قلب شريف بحبها وهى تحبه ايضا ولكنه يعاني من امراض نفسية .
"من 30 سنة " اجمع بين عمالقة الفن ويحصل على اعلى ايرادات مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/07/2016 08:55:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.