Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

فيديو تكريم احمد فلوكس على جميع اعماله ولكن حب الناس ل30 يوم في العز هو الايراد والتكريم الحقيقي


كتبت :راندا ماجد

فيديو للمبدع " احمد فلوكس " وتكريمه في جميع اعماله الفنية الذي امتعتنا بفنه فهو فنان متميز وكان الابداع صفة من صفاته ، ولكن في فيلمه الجديد "30 يوم في العز " كان مختلف تماما فالابداع خرج تمام من صفاته واراد ان يتجسد في هيئة انسان فتجسد على هيئة " احمد فلوكس "

فتحول "احمد "من فنان مبدع الى الابداع ذاته ،ابداع استطاع ان يجلب الحياة داخل قلوب المصريين واستطاع ايضا ان يجلب الحياة للفن مرة اخرى ، و اثبت ان رغم وجود رقص استعراضي في فيلمه للراقصة "صافينار " المتميزة والمختلفة في رقصها التي استطاعت ان تجذب الملايين بفنها وتمتع الملايين بخفة ظلها .

فموهبة الممثل تستطيع خطف الانظار عن اي فن اخر وتكون حديث العالم كله بخفة دمه وتعايشه مع احداث الفيلم يجعلك بالفعل تصدقه وتتعايش معه وتضحك من قلبك .

فهو فنان مبدع ووسيم استطاع ان يجعل من نفسه فنان شامل كوميدي ودنجوان و ابدع في الدراما وابدع في الاكشن .

فالفنان هو الذي يشكل الفن وليس الفن الذي يشكله ففي بعض الفنانين الفن شكله كوميدي فقط وفي منهم اكشن فقط فالفنان الحقيقي هو من يقوم بجميع الادوار الفنان الحقيقي الذي يعشقه جمهوره.

فاحمد فلوكس الفنان الحقيقي الذي يجعل الجمهور يشتاق لعمل جديد وعند عرض فيلم 30 يوم في العز احتفل الشعب المصري وكأنه حصل على كأس العالم ، ونتوقع للفنان احمد فلوكس الوصول للعالمية فلابد من ان يتمتع العالم كله بفنه وابداعه وخفة ظله .

فيديو تكريم احمد فلوكس على جميع اعماله ولكن حب الناس ل30 يوم في العز هو الايراد والتكريم الحقيقي مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/09/2016 09:28:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.