Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

نائب برلماني : نسعى لزيادة رسوم النظافة وعودة رجل القمامة مرة ثانية


عمرو اللبودى

أكد النائب أحمد بدران البعلي ،عضو مجلس النواب ،عن مستقبل وطن بالإسماعيلية،أنه سيطالب البرلمان بسن تشريعات جديدة للمساعدة في المحافظة علي البيئة ومن أجل مصر نظيفة خالية من أكوام القمامة،مضيفاً إلي هناك فرصة ذهبية للاستفادة من الكميات الكبيرة للقمامة في عمليات اعادة تدويرها لتوفير كهرباء ومواد بترولية،كما يحدث فغي الدول المتقدمة.



وشارك البعلي،محافظ الاسماعيلية وعدد من أعضاء مجلس النواب وخالد فهمي وزير البيئة في اطلاق مبادرة "حلوة يا بلدي" وذلك من أجل رفع كميات ضخمة من القمامة في جميع أنحاء محافظة الاسماعيلية،مشيراً إلي أنه لابد من التعاقد مع شركات نظافة متخصصة أو انشاء هيئة للنظافة مثل هيئة المجتمعات العمرانية بنفس أسلوب وطريقة العمل للقضاء علي مشكلة القمامة نهائياً.



كما أكد نائب الاسماعيلية،علي حصوله علي موافقة وزير البيئة في تخصيص مبلغ 2 مليون جنية للمحافظة وذلك لصيانة معدات النظافة .



وأضاف عضو مجلس النواب،خلال اللقاء الذي جمعه بمحافظ الاسماعيلية ووزير البيئة ،أن البرلمان مستعد لإقرار تشريعات جديدة لخدمة قانون النظافة،وزيادة رسوم النظافة لفتح فرص عمل للشباب ،وعودة رجل القمامة مرة ثانية .
نائب برلماني : نسعى لزيادة رسوم النظافة وعودة رجل القمامة مرة ثانية مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/17/2016 08:37:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.