Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

"صحتك رسالتي علاجك هدفي"حمله للتوعيه بدور الصيدلي في المجتمع

كتب / اسلام العشري

اطلق مكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدله بالمنصوره :حمله للتوعيه باهميه دور الصيدلي وذلك ايمانا منه بمكانه الصيدلي الفعاله في المجتمع والتي شملت العديد من مختلف الاماكن منها الجامعات والصيدليات والمستشفيات والاماكن العامه كالنوادي والقري بمحافظتي المنصوره ودمياط حرصا علي الوصول لكافه الاراء بمخلتف الثقافات في الفتره من 20 يونيو وحتي 30 يونيو.

وتهدف الحمله الوصول لاكبرعدد من الاراء واستطلاع المشكلات والحلول المقترحه في سبيل حلها ، وذلك سعيا للقضاء علي تهميش دور الصيدلي في المجتمع المصري واحياء مهنه الصيدله برسالتها الصحيحه في المنظومه العلاجيه حيث ان الصيدلي بدوره يتكامل مع اعضاء الهيئه الطبيه (الطبيب،الصيدلي،الممرض)القائمه لخدمه وتحسين الرعايه الصحيه في المرتبه الاولي وتقديم الصوره العلاجيه المتكامله للمرضي بفاعليه وكفاءه. 

كما اكد الاتحاد المصري ان هذه الحمله هي اولي الخطوات سعيا وراء حلم للتغيير الكلي لتطوير مهنه الصيدله وليزداد الحلم انتشارا لتغيير ثقافه المجتمع كافه . كما اعتمد الي استطلاع اراء مختلفه سعيا لايجاد حلول فعاله للتحديات المختلفه التي يواجهها الصيادله وتقف سدا امام جوده وكفاءه تاديه دورهم الامثل.

"EPSF" يذكر ان التحاد المصري لطلاب الصيدله 
تاسس عام 1982 وهو منظمه غير حكوميه وغير هادفه للربح،وليس لها توجه ديني او سياسي ،تتكون من مجموعه لجان من بينها الصحه العامه والتي تهدف الي توعيه المجتمع باهم الامراض فيه للحد منها ،ومن اهم انجازاته هذا العام دخوله موسوعه (جينيس) للارقام القياسيه وذلك بتحقيق اكبر عدد قياسات سكر من 8000 الاف شخص في يوم واحد.


"صحتك رسالتي علاجك هدفي"حمله للتوعيه بدور الصيدلي في المجتمع مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/01/2016 08:20:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.