Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

أردوغان ومفهوم الخازوق


الكاتب محمد فخري جلبي

أردوغان عاتب على قادة الأتحاد الأوربي ، ويقر بأن الدولة التركية تحملت مالم يتحمله أحد من أجل الدخول إلى الأتحاد ، ووقفت نصف قرن على أبواب الأتحاد دون جدوى . حيث كانت الدرع الحديدي للأتحاد ، وأستقبلت تركيا اللأجئين لأجل ذلك الهدف !!( وذلك وعلى لسان أردوغان !!)

وهنا يسقط أردوغان سقطة مدوية يسمع صداها في زوايا الشرق الأوسط فأين الواجب الأنساني والأسلامي بأستقبال اللأجئين وكما كان يزعم أردوغان . ولماذا عندما تكلمنا منذ بداية الأزمة السورية بأن الأردوغان صاحب نظريات أزدواجية ، وعملية أحتضان اللأجئين إنما لأهداف أخرى غير تلك التي يتبجح بها السلطان الوحشي !! تمت مواجهتنا بتهم الكفر والتعالي على ولاة الأمر !!

وكما أن الحياة التي نحياها تتطور بشكل سريع والتكنولوجبا أختصرت حتى ألسنة مشاعرنا ، وكذلك أيضا الطغاة يعملون على تطوير أنفسهم !! ففي تركيا مثلا لم يعد القتل والأعتقال بحاجة إلى علاقة المواطن التركي بالأنقلاب أو بالمعارض غولن ولكن عدم قناعاتك وإيمانك المطلق بأردوغان كافية لأبعادك خلف الشمس . 

تغير مفهوم الخازوق الذي نفذه العثمانيون على مرور مئات السنين وكيفية تنفيذه ولكن بقيت تلك النفوس المريضة متواجدة ضمن النسيج الحاكم بالدولة العثمانية ..
أردوغان ومفهوم الخازوق مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/23/2016 11:38:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.