Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

بالصور .. توقيع بروتوكول تعاون بين وكالة شاهد والمركز القومي لمكافحة الفساد

عصام النجار
تم أمس الإثنين توقيع بروتوكول تعاون بين وكالة شاهد الإعلامية والتى يمثلها "أحمد العباسي" رئيس مجلس الإدارة و المركز القومي لمكافحة الفساد والذي يمثله السيد اللواء أبو بكر عابد رئيس المركز .

حيث أكد السيد اللواء أبو بكر عابد فى كلمته أن مصر تحتاج كل الشباب فى مواجهه الفساد والتحدي أكبر فى الأيام المقبلة من التحديات التى تواجهها مصر من تغيرات داخل الوطن العربي وليس مصر فقط .


وأكد أنه تم العرض على المركز من أكتر من وكالة إعلامية ليفاضل بينهم ولكن كانت لوكالة شاهد الأسبقية فى عقد البروتوكول وذلك لمصدقيتها ولنقلها الحدث فى لحظتة ولأنها تعتمد فى أساسها وتكونيها عهلى الشباب وهم بذرة المستقبل على حد قوله .

وأضاف أحمد العباسي رئيس مجلس إدارة وكالة شاهد أن الأيام القادمة ستشهد العديد من المؤتمرات الصحفية للتوعيه الفكرية والسياسية لدى المواطنين بالتعاون مع المركز القومى لمكافحة الفساد .

وأشار "العباسي" أن هذه الخطوة تبدو الأولى من نوعها للتعاون الإعلامى مع مركز لمكافحة الفساد لتغطية فاعلياته فى كل مكان والمساعدة فى التنظيم وعقد المؤتمرات والندوات فى كل المحافظات .

وصرح المستشار محمد إبراهيم الامين العام للمركز القومى لمكافحة الفساد أن المركز يعمل جاهداً لنشر التوعية الوطنية لدى المواطنين وأن المركز استطاع أن يضع مصر فى مقدمة الدول الإقتصادية من الناحية الإدارية ورغم ما تواجهه مصر من إرتفاع أسعار الدولار إلا أن المركز يعمل جاهداً لنشر الوعى الثقافي لدى المواطنين ومحاربه كل أنواع الفساد فى شتى المجالات وكشف كل فساد فى أى جهه ما .

وأكدت المهندسة شيماء علبية رئيس لجنة المشروعات بالمجلس القومى لمكافحة الفساد أن من أهداف المجلس أيضا خلق مشروعات وفرص جديدة لدي الشباب ، واشارت أن الشباب هم أمل مصر القادم وأن الشباب يستطيع إنجاز العديد من الاهداف التى تعمل على ارتفاع الوعي لدي المواطن المصري وأشارت ان المجلس به العديد من الشباب والتى هى واحدة منهم يعملون جاهدين لمكافحة الفساد بشتي صورة فى كل مكان .

والجدير بالذكر أن المؤتمر تحت رعاية السيد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة وبحضور كل من الأستاذ جمال جعفر وكيل المركز ومدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة والأستاذ خالد عبدالحكيم أمين عام مساعد المركز والدكتور أحمد بيومى نائب رئيس المركز وعضو مجلس الشعب سابقا والسيد اللواء دكتور يوسف وصال سكرتير عام محافظة الجيزة سابقا وأستاذ بأكاديمية الشرطة والأستاذ مصطفى جميل المدير اﻹدارى للمركز والمستشار ياسر فرحات رئيس لجنة العلاقات العامة والمستشار الدكتور سامي غنيم رئيس المركز القومى لمكافحة الفساد الشرفي والأستاذة نجوى السمان مدير عام شئون المرأة بمحافظة الجيزة والأستاذ محمد لبنة رئيس لجنة التضامن بالمركز القومي لمكافحة الفساد ومهندسة شيماء علبية رئيس لجنة المشروعات بالمركز والاعلامية سلوى عبدالهادى المستشار الإعلامي للحملة الوطنية لمكافحة الفساد بالمركز القومى لمكافحة الفساد وبحضور الأستاذة رانا حسني نائب رئيس مجلس إدارة وكالة شاهد وبعض من أسرة تحرير وكالة شاهد وبعض الصحفيين والإعلاميين .





بالصور .. توقيع بروتوكول تعاون بين وكالة شاهد والمركز القومي لمكافحة الفساد مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/26/2016 04:03:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.