Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

افتتاح مطعم النوافير في بيروت

رغم الأزمات التي تعصف بالمنطقه والتي تهدد حياه الشعب اللبناني والسوري الا انهما لم يكترثا لما يحدث وأصرا على افتتاح مطعم بطراز حديث من الدرجه الأولى ، هكذا أراد السيد أديب مصلح والممثله السوريه ليليا الأطرش بإناره سماء بيروت بشعله في منطقه السوديكو وذلك من خلال مطعمها تحت اسم "النوافير" بحضور أهل الصحافه والاعلام وقد لبى الدعوه عدد لا يستهان به من الوجوه الفنيه بالفنانه نورهان وزوجها ملك جمال لبنان عدنان الديراني والمطربه ميريام عطا الله والمميز معين شريف ، وكان حضور السفير الشيخ رضا المصري من الوجوه السياسيه الشبابيه الذي يعتبر رمزا للخير ، وممثله نقيب المحررين السفيره الدكتوره رنا رمضان والمخرج العالمي عادل سرحان وأصحاب الفكر والثقافه .

بدأ الحفل بإستقبال الضيوف على السجاده الحمراء برحابه صدر وترحيب وحسن الضيافه ثم انتقلوا الى صاله المطعم حيث استهل العشاء بحفله راقصه عربيه شرقيه ومن ثم تنوعت مع الرقص الغربي بفرق راقصه استقدمت من الخارج. 

واستمتع الجميع بالعشاء الراقي العربي الاصيل والمذاق السلس الذي يعيد تراث وتاريخ سوريا ولبنان بإثباتهم بالوحده والألفه والمحبه وأنهم شعبا لا يفرقه الا الموت.

نتمنى للسيد مصلح وللفنانه الاطرش كل التوفيق بمشروعهما وبإزدهار مطعمها والنجاح الدائم في ظل هذه الظروف التي تعاني منها سوريا ونتمنى الأمن والأمان لسوريا ولبنان .


مبروك بدوام النجاح والتوفيق .




افتتاح مطعم النوافير في بيروت مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/18/2016 12:35:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.