Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

إيقاف زحف تطرف بعض الجماعات الأمريكية نحو البلاد العربية !!


الكاتب محمد فخري جلبي 
تعمدت تأجيل نشر هذا المقال لعدة أيام بعد الواقعة لكي يتبين للقارىء مستوى الدعارة الأعلامية التي نواكبها في عصرنا الحالي !!!

ذكرت إدارة مكافحة الإطفاء أن عددا من الأشخاص أصيبوا بطعنات أثناء مسيرة إلى مقر البرلمان بالولاية الأحد في ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا.

وأضافت الإدارة أن 5 أشخاص نقلوا إلى مستشفيات قريبة بعد "حادث الطعن الجماعي" بعضهم في حالة حرجة بفعل صدمة نفسية من أثر الطعن والأمر يتعلق حول عزم مجموعة من النازيبن الجدد بتنظيم مظاهرة في ذاك الموقع وأعلان (جماعة أخرى) الأحتجاج على تلك المظاهرة . 

ولو قمنا بأسقاط تلك الواقعة على عالمنا العربي لتفجرت مئات القراءات حول تلك الحادثة ولأجتمع مجلس الأمن بجلسة طارئة لتدارس الأوضاع في كالفورينا العربية وطبعا الذين قامو بالطعن هم شبيحة للنظام وأذرعه المنتشرة في جميع أحياء المدينة هكذا سيكون تحليل قنوات المعارضة وعلى المحطات الأخرى التابعة للدولة سيخرج بوق النظام المصاب بالتخمة دائما ويعلن بأن من قام بعملية الطعن هم أجنحة المعارضة المدعومة من الخارج لزعزعة الأستقرار في البلاد . 

ولن تتوقف الأمور عند هذا الحد بل بالأمكان تشكيل ثورة وقلب نظام الحكم في ذلك البلد الغارق بالفوضى والذي لن تهدأ قنوات التلفزة على تصوير هذا الأمر للشعوب الغربية لكي يتضرعو لقياداتهم بتكثيف الجهود لمساعدة أؤلئك المضطهدين في الجانب المظلم من العالم .

نعم عزيزي القارىء هكذا تجري الأمور في وقتنا الحاضر بأن نسلط الضوء على حادثة معينة وندير عدسات الكاميرا نحو فظاعة تلك الحادثة ونعقد مؤتمر دوليا لحل الصراعات في ذلك البلد . طبعا هذا لايدل بأني ضد الثورات العربية في بعض الدول للخروج من عنق الزجاجة التي حشرنا بها الدكتاتور أو الملك العربي في دولة ما !! 

ولكني أتساءل لما لم يتحرك الأعلام العربي المستأجر لنبش علامات أستفهام تلك الحادثة وخاصة بأن من قامو بالطعن لم يكتشف أمرهم إلى الأن !! 

ولما لم تتحرك الجامعة العربية لعقد جلسة طارئة لفضح الطرق الديماغوجية التي تتم من خلالها اخفاء تلك الحوادث في الأراضي الأمريكية بل ويجب على الرؤوساء والملوك العرب بعقد قمة جنيف (١) لمساعدة الشعب الأمريكي على التخلص من تلك الطبقة الفاسدة التي تسيطر على البلاد وتشكيل قوات تحالف عربية لمعاقبة المجموعة التي قامت بعملية الطعن قبل أن ينتشر ذلك الفكر الأجرامي في البلاد العربية !!!!

ولكن ومع أعتذاري الشديد لأجنحة البيت الأبيص على تطاولي وجرأتي بالتفوه بمثل هذه الحماقات وبالأخص لأني شخص عربي و(مسلم) ولكنها مجرد عملية أسقاط ورطتني بها قلمي المتعجرف الذي يقودني للهلاك دائما .
إيقاف زحف تطرف بعض الجماعات الأمريكية نحو البلاد العربية !! مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/02/2016 04:53:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.