Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

مهرجان سياحى ضخم بالغردقة لتنشيط السياحة

كتبت راندا ماجد
فى ظل تدهور أحوال السياحة المصرية و إستمرار تفاقم الأزمة قامت مجموعة غيورة على الوطن بصفة عامة و على حال السياحة المصرية تحديدا بتنظيم مهرجان ضخم بمدينة الغردقة و يعد الأول من نوعه بمصر .

فقد تم التنسيق الكامل للمهرجان بالجهود الذاتية حيث تم الإتفاق على تنظيم المهرجان الأول للتراث و الفنون و المقرر إقامته بمدينة الغردقة خلال الفترة من 6 أكتوبر و حتى 13 أكتوبر القادمين على أن يشمل المهرجان عروض تثقيفية و فنون شعبية و فلكلور .

و من المقرر أن ينطلق المهرجان من مدينة الغردقة مرورا بالقاهرة ثم إلى مدينة الأقصر على أن يبث فعاليات المهرجان أكثر من 50 قناه فضائية محلية و عالمية لنقل رسالة إلى جميع دول العالم بمكانة مصر السياحية .

و إيمانا بأن السياحة تمثل الرافد الرئيسى للدخل القومى قامت اللجنة بالتواصل مع العديد من الجهات العامة و الخاصة لرعاية المهرجان يأتى على رأسها وزارة السياحة و هيئة تنشيط السياحة ووزارة الثقافة و محافظة البحر الاحمر و العديد من الجهات المهتمة بالمشاركة فى المهرجان .

و فى لقاء مع د / تامر أبو بكر – رئيس المهرجان أكد سيادته بأن هذا المهرجان يعد الأول من نوعه فى العالم لإظهار التراث المصرى و الفنون بكامل أشكالها فى الخارج و نقل رسالة طمأنينة للعالم بأن مصر ستظل دائما و أبدا بلد الأمن و الأمان .

و فى لقاء أخر مع الأستاذ / محمد كارم – مدير عام المهرجان و الخبير السياحى أكد سيادته أن فكرة المهرجان كانت حلم يراودنا جميعا و ظلت حبيسة بيننا إلى أن تم الإتفاق على إقامته مهما كانت التحديات و العراقيل و أضاف أن المهرجان سوف يحضره لفيف من مختلف دول العالم و العديد من الشخصيات العامة المصرية و العالمية .

و من هنا طالبت اللجنة كافة المسئولين و المهتمين بالسياحة المصرية بالمساهمة معنا فى نجاح المؤتمر



مهرجان سياحى ضخم بالغردقة لتنشيط السياحة مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/10/2016 11:17:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.