Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

إيران... إضراب و احتجاجات


رشيد وليد 
أضرب أصحاب المحلات في مجمع بارسيان التجاري الواقع في بلوار تعاون في كرج عن العمل احتجاجا على تواصل أعمال ابتزاز تمارسها الحكومة عبر منظمة الضرائب.
و شاركة القطاع الإداري للمجمع أيضا في الإضراب تنديدا بسياسة ابتزازية حكومية تتمثل في تحديد الضرائب الإضافية تحت مختلف الذرائع وكذلك إثارة مشاكل جمركية لتصدير واستيراد السلع.

كرج – احتجاج أصحاب المحال التجارية في برج يادمان في كرج على ختم محلين بالشمع الأحمر في الساعة الـ 930 صباح اليوم اقتحم عدد من مأموري دائرة التعزيرات الحكومية في شارع طالقاني بمدينة كرج المحال التجارية، منها محل بيع لأدوات التجميل ومحل بيع ملابس وختموا محلين في مجمع يادمان الواقع في ساحة آزادغان في كرج بالشمع الأحمر ما أدى إلى احتجاج التجار وإغلاق محلاتهم ومنع دخول المأمورين إليها.

طهران – إضراب عمال العقود لمشروع بناء مركز تجاري
منذ الساعة الـ 730 صباحاً أضرب العمال في مشروع بناء مركز ”غل مريم“ التجاري الواقع في شارع بليس بطهران عن العمل استنكارا لعدم دفع رواتبهم لمدة 4 أشهر من قبل المقر المسمى بـ إعمار قوات الحرس والمسؤول عن تنفيذ المشروع. كما يحتجون العمال على انخفاض مرتباتهم حيث لا يوجد عمل إضافي لهم بينما تنخفض مرتباتهم تحت ذريعة الغرامة أو حق التأمين.

ايضاً في طهران
أضرب عمال قطاع الحفر في مشروع الخطر الـ 6 لمترو طهران عن العمل وهم أكثر من 100 عامل احتجاجا علي لا مبالاة صاحب العمل تجاه مطاليبهم فيما يطالبون بدفع رواتبهم المعوقة لمدة شهرين
إيران... إضراب و احتجاجات مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/24/2016 05:15:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.