أخر الأخبار :

0

كتبت:ولاء مصطفي

استكمالًا لإستراتيجية الحزب التى تهدف لفتح مقرات وأمانات بكافة مراكز وأحياء الجمهورية. صرح عضو لجنة إعلام امانة القاهرة حزب مستقبل وطن سفير النيل الكاتب "محمد هاشم حميدة" إن أمانة القاهر تحت قيادة المهندس "مجدي محمود ابراهيم" امين عام محافظة القاهرة لحزب مستقبل وطن دشنت مقر الحزب في محافظة القاهرة بعمارات العبور أمس الثلاثاء بحضور عدد كبير من قيادات وشباب الحزب بمحافظة القاهرة. 

أوضح المهندس "مجدي محمود ابراهيم" امين عام محافظة القاهرة لحزب مستقبل وطن ان القاهرة بها عدد من الأمانات التي تحتاج الى مجهود كبير وفعال لخدمة شبابها مؤكدًا أن الوحدة والحب والنظام هى سر نجاح أي مؤسسة والتى يمتاز بها مستقبل وطن عن غيره من الاحزاب التى تفتقد روح الشباب بين صفوفها

واكد د .وليد عيسي امين تنظيم القاهرة أن هذا اليوم بمثابة بداية جديدة لمستقبل وطن وأنه سوف يعمل جاهدًا من أجل تقديم أفكارجديد لحل بعض المشاكل الموجودة في المجتمع المصري .

وقد أعلنت د / شيماء عبد الإله امين شباب الجمورية أنها سوف تعمل بكل قوة من أجل تقديم شباب قادرين على خدمة الحزب في جميع محافظات مصر ولكى يتحقق النجاح سوف تقوم بعمل دورات تثقيفية وندوات توعية لشباب الحزب علي مستوي الجمهورية .

إرسال تعليق

 
Top