Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

تسقط دولة الأرهاب ....


الكاتب محمد فخري جلبي 

تعددت الأسباب والموت واحد . وتخطى الكتاب الألأف والنسق المتبع والخطوط العريضة لم تتغير . فعندما تمتهن الكتابة السياسية يجب أن تكون من ملاك حزب معين أو تحت لواء رئيس تحرير يفرض أرائه وقناعاته التي تصب أيضا في مصلحة الداعمين لذلك الصرح الأعلامي المهزوز عقائديا وفكريا وأن فعلت فلك المجد كله والريادة في اللقاءات والظهور الأعلامي المبرمج وبالتصريحات الرنانة التي ينتظرها الكثير من العرب لتوضيب أمورهم الحياتية وخططهم المستقبلية بمايتناسب مع طروحاتك . وأنا منذ يدأت أولى خطواتي في هذا المجال رفضت الأنصياع لحرس الوالي ، ولتوجيهات رئيس تحرير مغمور ، ورميت الورقة الصغيرة التي يفرزها عناصر الأمن لأصجاب الأقلام المستأجرة في سلة المهملات . من الجائز أن أكون خلف الستار ومنسي في مستودعات الشهرة ولكن مرتاح الضمير هادىء البال مطمئن السريرة . وماتزال المضايقات تلاحقني بالنسبة للقضية المستدامة بيني وبين سفارة أسرائيل في أوسلو بسبب قصيدة ( أنتقاما للشهيدة ) . ومازال بعض الصحفيين المصنفين ضمن رابطة الأحرار يقدمون لي النصح بالتنازل عن الدعوة المضادة ضد السفارة حول كمية الزور التي ألقيت في أحضان المخابرات النرويجية والتي أدت لزجي في غياهب السجون ظلما وبهتانا . 
ولكن تلك مصيبتي بأني أصم الروح والأذنين أمام الأصوات المتخاذلة ولن أتراجع عن حقي بالحياة وبالحرية حتى لو كان الثمن نفي إلى المريخ . . 
تسقط أسرائيل فوق الأرض وتحت الأرض وأينما كنت وحللت . فعندما أملك أنفاسي وأستطيع أمساك قلمي وتسييره كما أشاء فلن أتوقف عن التهجم ومقارعة الوزراء والسياسيين الخونة ولن أغادر ذلك الدرب الممتد نحو الشمس حتى لو مشيت وحدي ألف ألف عام . 
ردا على رد الصفحي حول تهجمي على وزير الخارجي المصري عندما كان يتناول البيتزا في منزل رئيس الوزراء الأسرائيلي ...
تسقط دولة الأرهاب .... مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/11/2016 11:44:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.