Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

مي عز الدين توجه رسالة للرجل المصري


كتبت :راندا ماجد 
"مي عز الدين " اميرة الشاشة العربية فهى اميرة تتوج بفنها واسلوبها الراقي والبسيط والمقنع ،اميرة تجعلك تعشق تفاصلها تعشق .جمالها وفنها وتتمتع بكل لحظة وانت تشاهدها على الشاشة تراها وهى تبدع وكأنك تسمع سيمفونية موسيقية ، انها المبدعة "مي عز الدين" . 

احبها الجمهور في جميع ادوارها ولكن عشقها في مسلسل " وعد " ، فقدمت "مي عز الدين " صورة مصغرة من احاسيس وشعور معظم سيدات مصر التي يعانوا من شخصية الرجل المصري الذي يكتفي فقط بتقديم السعادة لزوجته من وجهة نظره وليس من وجهة نظرها ،يعتقد انه بتقديم بعض المال والاحترام لزوجته انها اسعد امرأة في الكون ولكن لا يتخيل انها تحتاج لسعادة اخرى وهى الجنون في الحب والخروج عن الروتين اليومي و الخروج عن المثالية والذهاب الى حياة المرح والطفولة فالمرأة مهما كان سنها تريد ان تشعر بانها طفلة تلهو وتمرح مع زوجها دون قيود ولكن لا حياة لمن تنادي .


مسلسل "وعد " يعرض في رمضان الحالي أحداث العمل تدور حول زوجين تتوافر لهما كافة مقومات الحيّاة المثالية، ومع ذلك يتعرّض مستقبلهما إلى اهتزازات مربكة، تجعل استمرارهما معاً أمراً شبه مستحيل، خصوصاً بعد عودتهما من إجازة فى إسبانيا، حيث تشتعل النار بين "وعد" (مى عز الدين)، وزوجها الدكتور سليم (حازم سمير)، عند دخول يوسف المصرى (أحمد صلاح السعدنى) فى حياةوعد.

مسلسل "وعد" بطولة مى عز الدين، وأحمد صلاح السعدنى، وحازم سمير، وحسن حسنى، وكارمن لبّس، وملك قورة، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسى، وهند رضا، حسام داغر، وسميرة مقرون، ورانيا ملاح، راندا البحيرى وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر. -
مي عز الدين توجه رسالة للرجل المصري مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/02/2016 05:40:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.