Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

توصيل مياه الشرب النقية لعزبة أم أمين بقرية كفر محفوظ بطامية بالفيوم

كتب: حمادة جعفر
في إطار حرص المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم على حل مشكلات المواطنين وتذليل كافة العقبات والارتقاء بمستوى الخدمات فى مختلف القطاعات، أصدر المحافظ تكليفات لمسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بسرعة توصيل مياه الشرب النقية لمواطنى عزبة أم أمين التابعة للوحدة المحلية بقرية كفر محفوظ.

على الفور قام مسئولوا الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بالتعاون مع مسئولى مرفق مياه الشرب بطاميه، تحت إشراف المهندس محمود عبد السلام رئيس المدينة، بإصلاح محبس المياه الخاص بالعزبة بجوار كوبري أبو رقبة، وحقن الخط قطر الـــــ 4 بوصة المؤدى الى العزبة من خط آخر بجواره قطر6بوصة لزيادة كميات المياه، وتم ضخ المياه فى المواسير المؤدية الى مساكن العزبة.

كان عدد من أهالى عزبة أم أمين التابعة للوحدة المحلية بقرية كفر محفوظ قد تقدموا بشكوى بسبب انقطاع مياه الشرب عن منازلهم، وعلى الفور أصدر المحافظ تكليفاته للمسئولين بسرعة توصيل مياه الشرب النقية للأهالى، وبالفعل تم توصيل مياه الشرب اللازمة للمواطنين.

وأكد محافظ الفيوم أن باب مكتبه مفتوح أمام الجميع للتعرف على احتياجاتهم والعمل على تلبيتها على الفور من خلال التواصل مع المسئولين المختصين، وأصدر تكليفات للمسئولين بالتواصل المستمر مع المواطنين لحل المشكلات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.



توصيل مياه الشرب النقية لعزبة أم أمين بقرية كفر محفوظ بطامية بالفيوم مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/14/2016 12:52:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.