Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

الحصرى تندد بتفجيرات المدينة وتطالب بتحالف عربى لموجهة الارهاب


كتبت _ شادية الحصرى
نددت امين اعلام حزب الاحرار الاشتراكين الاعلامية شادية الحصرى التفجيرات المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، واستهدف عددًا من جنود حراسة وتأمين المسجد النبوي الشريف، واصفًا إياه "حادث فاجر لا يمت للدين والإنسانية بصلة فهولا الارهابين الاسلام منهم براء ".

وأضافت الحصرى ذلك الحادث الاليم بداية النهاية للفئة الضالة والفكر المجرم الذي تجاوز كل الخطوط الحمراء في استهداف مدينة خاتم النبيين وإمام المرسلين".


تستنكر الحصرى ذلك العمل الاجرامى الذي وقع في العشر الأواخر من شهر رمضان وفي نهاية شهر الصوم , ولابد وان اقول ان الاٍرهاب الشيطاني وجنده نهايتهم أقرب مما يظنون فلا يمكن ان ينتصر الشر ولا يمكن لقلة ضاله أن تهزم أمه تتمسك بصحيح دينها , وماحدث من ارهاب لم يزيد المملكة الا قوة وصلابة .

وتطالب الحصرى من الرئيس عبد الفتاح السيسي وكل الروساء العرب بعمل اجتماع طارئ وقيام تحالف لمواجهة هولاء الارهابين , لانها حرب ضد العالم الاسلامى , كما اندد بالتفجير الذي وقع في العراق أمس، والاعتداءات ضد الجنود المصريين في سيناء..
ويتقدم حزب الاحرار الاشتراكين في بيانه بخالص العزاء للملكة العربية السعودية حكومة وشعبا في ضحايا العمليات الإرهابية ، مؤكداً على دعمنا الكامل للشعب السعودي الشقيق ضد كل محاولات الفتنة وترويع الآمنين , واوكدا أن الجماعات الارهابية لاتريد الاستقرار للمملكة، ومثل هذه الجماعات لادين ولاوطن لها وتحاول زعزعة أمن واستقرار الدول العربية
الحصرى تندد بتفجيرات المدينة وتطالب بتحالف عربى لموجهة الارهاب مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/05/2016 01:04:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.