أخر الأخبار :

0

كتبت/ أسماء فتحى

تستقبل مدينة رأس البر الفنانة "أنغام" وذللك للإعلان عن أكبر نادي في الدلتا برعاية شركة برميم جروب للإنشاءات وإدارة النوادي الرياضية وذلك يوم 27 يوليو الجاري بنادي القوات المسلحة الجديد برأس البر.


وسوف يسبق الحفل الفني الكبير الإعلان الرسمي عن إسم أكبر نادي بمنطقة الدلتا والذي تقوم بإنشاؤه شركة برميم جروب للإنشاءات وإدارة النوادي الرياضية.

وصرحت إدارة النادي أن شركة برميم جروب للإنشاءات وإدارة النوادي الرياضية ستعلن خلال الحفل عن تفاصيل النادي الجديد والذي يقع علي مساحة 27 فدان بمنطقة الشريط الساحلي بمدينة دمياط الجديدة وهو بذلك يعد أكبر وأرقي نادي إجتماعي رياضي ترفيهي ثقافي بمنطقة الدلتا.

كما أضاف المدير التنفيذي لللنادي أن التصميمات الهندسية الخاصة بالنادي تنفذ تحت إشراف إحدي أكبر بيوت الخبرة الأمريكية المتخصصة في بناء النوادي الرياضية والترفيهية في الشرق الأوسط وهي شركة OLC تأسست عام ١٩٦١ ولها خبرة تزيد عن ٣٥ سنه ومقرها ولاية دنفر ولها مكاتب إقليمية في كل أنحاء العالم.

بالأضافة إلي أن النادي الجديد سيطبق سياسة إستطلاع الرأي في الأنشطة التي يريدها المشتركين في ناديهم في صورة مسابقة مليونية ويكرم كل المشاركين في المسابقة وأوضح المدير التنفيذي للنادي أن الماستر بلان الخاص بالنادي يطابق الشروط الدولية للألعاب الرياضية بهدف المنافسة والوصول بإسم مدينةً دمياط إلي العالمية.

إرسال تعليق

 
Top