Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

رئيس حزب شباب مصر فى إحتفالية بسفارة كوريا الشمالية : تكاتف الشعب المصرى خلف السيسى حسم معارك المواجهة لصالح الوطن

كتب: حمادة جعفر

نظمت سفارة كوريا الشمالية بالقاهرة إحتفالية بمناسبة ذكرى وفاة الزعيم الكورى كيم إيل سونغ والتى شارك فيها الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر وعدد من القوى السياسية والشعبية المصرية والعربية والدبلوماسيين الكوريين ..

وخلال اللقاء علق الدكتور يحيى خير الله رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة المصرية الكورية على صدور كتاب " عبد الفتاح السيسى : الجنرال الذى غير وجه التاريخ " تأليف الدكتور أحمد عبد الهادى وقال أن العظماء السياسيين لاتصنعهم الصدف إنما يكونوا صنيعة عبقرية شخصية توفرت فيهم وتكاتف شعبى غير عادى حولهم جراء تعبير هؤلاء العظماء عن شعوبهم مؤكدا أن ماجاء فى الكتاب يعتبر رصد حى على ملحمة سطرها الشعب المصرى فى ثورة 30 يونيو والذى إنتصر بالضربة القاضية على قوى الشر الداخلى والخارجى . وأكد خير الله أن المواصفات بين كيم إيل سونغ وعبد الفتاح السيسى متشابهة مثلما يتشابه تاريخ كوريا مع مصر فى مواجهة عدو مشترك .

وقال أحمد عبد الهادى أن مارصده فى هذا الكتاب هو محاولة أولى لتسجيل جزء من تاريخ حديث للشعب المصرى الذى حقق أعظم إنجازاته فى السنوات الأخيرة من إنتصار على جماعة الإخوان التى إستحلت لنفسها تدمير وبيع وطن وقال أن التكاتف الشعبى حول الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية حسم كل معارك المواجهة لصالح الوطن وصالح المنطقة وأجهض كل أحلام بعض القوى الدولية فى السيطرة على مقدرات الأمور فى المنطقة .

وأشار عبد الهادى إلى أن تجربة المواجهة فى كوريا الشمالية تستحق الإشادة والتقدير خاصة وأنها تواجه بشكل صريح الحرب الأمريكية غير المبررة عليها والتى جاءت بعد تصاعد قوة المارد الكورى حيث إمتلكت كوريا الشمالية القنبلة النووية ثم القنبلة الهيدروجينية ثم إطلاق صاروخ باليستى طويل المدى منذ ساعات قليلة وهو ماجعل واشنطن فى حالة سعار وهياج غير عاديين محاولة تضييق الخناق على كوريا الشمالية بشتى السبل وإستصدار قرارات من الأمم المتحدة فى مواجهتها .

وأعلن رئيس حزب شباب مصر عن تضامن الشعب المصرى مع شعب كوريا الشمالية فى مواجهة الهجمة الأمريكية وقال أن هناك تاريخ مشترك بين الشعب المصرى والشعب الكورى وهناك مواقف مشرفة لكوريا مع الشعب المصرى وهو مايحتم ضرورة تضامن مختلف طوائف الشعب المصرى مع الشعب الكورى فى مواجهته لقوى الشر الخارجى .
رئيس حزب شباب مصر فى إحتفالية بسفارة كوريا الشمالية : تكاتف الشعب المصرى خلف السيسى حسم معارك المواجهة لصالح الوطن مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/14/2016 12:49:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.