Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

:عصام كاريكا يحيي مهرجان الرقص الشرقي اهلا وسهلا بصوته صوت الذهب

راندا ماجد 
نشر النجم عصام كاريكا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " صور له داخل مهرجان الرقص الشرقي اهلا وسهلا والذي امتع جميع المدعويين بصوته الذي عشقه العالم العربي فهو صوت فريد من نوعه صوت يجمع بين الفرح والشجن فعند سماعه يغرد كأنه يعزف على اوتار قلوبنا فهو هرم الغناء العربي صوته صوت الحنين الذي يجلب لقلوبنا الحياة والفرح.

ويتضمن المهرجان وجود مدربين مصريين من بينهم الراقصة "دينا" التي تقوم بتقديم دروس في الرقص الشرقي، والتي سبق وأن قدمتها في واشنطن ولندن.

كما يشتمل المهرجان علي دورات لتعليم الفن الشعبي ومباديء الرقص الشرقي للراغبات وفي حفل الختام سيتم تكريم الراقصات المتميزات بعد التدريب.


حالة من التكتم الإعلامي سيطرت علي أجواء المهرجان من قبل القائمين عليه خوفا من بعض المتشددين، وقالت الفنانة "راقية حسن" المشرفة علي المهرجان إن في عهدتها أكثر من 500 متدربة من مختلف الدول الأجنبية جئن لتعلم الرقص الشرقي رغم خوفهن من حالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد، وأضافت أنها تتمني نجاح هذا المهرجان الذي يدرس في أوروبا ودول العالم ويهاجم في بلده مصر.

وعلي هامش المهرجان يتواجد بعض البائعين من خان الخليلي لعرض منتجاتهم من أزياء الرقص الشرقي، والحلي التقليدية التي ترتديها الراقصات المتدربات، كنوع من التنشيط السياحي، وكمصدر رزق لهم، وخاصة أن هذا المهرجان يعتبر "موسم الرواج" لهم.


:عصام كاريكا يحيي مهرجان الرقص الشرقي اهلا وسهلا بصوته صوت الذهب مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/20/2016 12:02:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.