Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

محمد رمضان بين الدفاع والهجوم معلق "بس يابابا" وشقيقه يرفع شعار لا تعليق

راندا ماجد

اثار الفنان محمد رمضان الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بنشره صورة لسيارتين فارهتين جديدتين اشتراهما من طراز لامبورجينى أفنتادور ورولز رويس جوست، ولاقت الصورة وهذا التصرف استنكار عدد كبير من المتابعين، لاسيما وأن السيارتين يتجاوز سعرهما الـ7 ملايين جنيه، وتساءلوا ما الذي استفاده من هذا التصرف، خاصة وأنه ليس من الطبيعي الإعلان عن شراء سيارتين فى يوم واحد بهذا المبلغ ونشر صور لهما معلق عليها "
وكانَ الكلام بالنص اللي كتبه محمد رمضان 
" الحمد لله .. اشتريت امس السيارتان الأقرب الى قلبي
لامبورجيني افنتادور & رولز رويس جوست
بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي،
جمعة مباركة صباحكم، بلون قلوبكم ."

فيما يرى البعض من محبي رمضان أن ما قام به أمر طبيعي ويتلاءم مع نجوميته الكبيرة، وأن نجوم العالم يقومون بنفس التصرفات ويتباهون بمتعلقاتهم الثمينة سواء كانت سيارات أو ساعات أو مجهورات أو حتى قصور وفيلات، حيث تفاعل بعض محبيه مع الصور التي نشرها للسيارتين وهنأوه على شرائهما.

استمرت حالة الجدل التى أثارها الفنان محمد رمضان، اليوم الجمعة، بنشر صورة سيارتيه الفارهتين الجديدتين عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ولكن انتقل الجدل والسخرية هذه المرة من الجماهير إلى الفنانين الذين علقوا على الأسطورة بطريقتهم الخاصة.

علق الفنان عمرو مصطفى " الحمد لله جبت لابني العربيات الي نفسه فيهم الخلاصه اتمني لغيرك الخير واجتهد متقولش ده جاب ايه قول دائماً الحمد لله وصدقني زي ما بتتمني الخير لغيرك أكيد ربنا كريم وسيعطيك من خزائنه .

ملحوظه البوست ده مش تريقه علي حد البوست ده علشان نسيب الخلق للخالق.

ومن جهة اخرى علق الفنان احمد حلمي ولكن بطريقة غير مباشرة كما فسرها الجمهور تقدر تبوح بسر ينفع الناس ؟؟ للاسف لأ .. ماهو عيب الاسرار كده .. اكتر حاجه ممكن تفيد الناس بس للاسف مينفعش تتقال ." ونهي كلامه وقال "ده كلام في سرك ..ششششش" .

ومن جهة اخرى شقيق الفنان محمد رمضان محمود رمضان اكتفي بالتصوير بجانب سيارة شقيقه دون تعليق

ومؤخرا دافعت الفنانة نشوى مصطفى، عن الفنان محمد رمضان، نشوى عبر حسابها على "فيس بوك"، :" من أربع سنين اشتغلت مع محمد رمضان مسلسل اسمه الشركة وصادفت قعدنا سوا فى البريك، وكان الحوار بينا وماحدش يضحك أو يتريق أو يستخف دمه على تفسير سورة العصر، محمد كان بيشرح لى تفسير سورة العصر إن الإنسان خاسر طالما مش حيلتزم بشروط عدم الخسارة وهى "الإيمان زائد عمل الخير زائد الحكم بالحق والعدل زائد الصبر"".

وأضافت : " كلامى فيه دلالة على نفسية محمد رمضان أد أيه قربه من ربه واعتقد اللى وصل له محمد مش بس شطارة ومش بس اجتهاد.. لأ اللى وصل له ده قرار إلهى، ليه بأقول كده لان الهرى واصل للمدى على موضوع العربيتين اللي اشتراهم -- يا أسيادنا دى عطايا ربنا والله العظيم .. والعطايا ظاهرها رضا ومحبة وباطنها اختبار.. وأنا واثقة إن محمد حينجح فى الاختبار لأنى أظن إنه ممن قال فيهم الله "إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصو بالحق وتواصو بالصبر".

ثم وجه أحد متابعى الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً :" " خاف على نفسك بقا عشان إحنا الطالبية وهنعملها معاك يا نجم وعدم اللمواخذة العربيتين الجودااااد يلزمونى يا رمضان ..وثقة فى الله هثبتك زي حمدي المرغنى".

وعلق رمضان عليه "بس يا بابا"، وهى الجملة الشهيرة التى قالها رمضان، أثناء تأديته لشخصية رفاعى الدسوقى، فى مسلسل الأسطورة، الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى





محمد رمضان بين الدفاع والهجوم معلق "بس يابابا" وشقيقه يرفع شعار لا تعليق مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/23/2016 05:06:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.