Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

محافظ الفيوم يحيل تقريراً بكافة التراخيص لتحصيل الضرائب المستحقة



كتب: حمادة جعفر

في إطار حرص المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم على المحافظة على المال العام وسداد مستحقات الدولة، قرر المحافظ تشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري بالمحافظة لمراجعة كافة تراخيص البناء التي صدرت عن أحياء مدينة الفيوم عقب ثورة 25 يناير 2011 ولمدة خمس سنوات في الفترة من 1/1/2011 حتى 31/12/2015 ، للوقوف على مدى قيام أصحاب المكاتب الهندسية والاستشارية من سداد كافة مستحقات الدولة من ضرائب وتأمينات عامة ومقاولات .


وفى هذا السياق قامت اللجنة المختصة بمراجعة كافة التراخيص وإعداد حصر شامل وبيان تفصيلي عن تراخيص البناء والتعديل والتعلية والترميم والهدم خلال الفترة المشار إليها، وقد بلغت أعداد التراخيص 1027 حالة بمختلف أحياء مدينة الفيوم بواقع 356 حالة بحى شرق ، و150 حالة بحى جنوب، و254 حالة بحي غرب، و267 حالة بحي الجون .
وعلى الفور أصدر المحافظ تكليفاته بإرسال نسخة من التقرير لكافة الجهات المختصة من الضرائب العامة وضرائب المبيعات والهيئة القومية للتأمين الإجتماعى، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحصيل مستحقات الدولة حفاظاً على المال العام .

وأكد محافظ الفيوم أن الدولة تحارب الفساد بكافة صوره وأشكاله للحفاظ على المال العام وهيبة الدولة، مشدداً على ضرورة التزام المواطنين بسداد مستحقات الدولة من الضرائب والتأمينات والرسوم المستحقة والتي تعود بالنفع على المواطنين في صورة خدمات مختلفة .
محافظ الفيوم يحيل تقريراً بكافة التراخيص لتحصيل الضرائب المستحقة مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/02/2016 04:43:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.