Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

حصري بالصور . إسراء صبري .. حوار حصري لأسطورة الفن الصاعده بشهادة عمالقة الفن ..

بقلم : أسامة العربي ..
في تصريح حصري عبر مكالمة تليفونية للزميل / أسامة العربي .. محرر الخبر . صرحت إسراء صبري الشهيره بأسطورة الشاشه الصاعده ..

بحبها للفن من سن الطفوله كما كانت تعشق أداء سيدة الشاشه العربيه فاتن حمامة وكثيراً ماكانت تقف أمام المرئاه وتقليدها بحب وعشق لملاك السينما الكلاسيكية فاتن حمامه ،، ثم توالى الحوار على لسان " إسراء الأسطوره " كما تحب أن يلقبها اصقائها ومحبيها كالتالي ...

بدأت أدخل معهد الفنون المسرحية لكن ماكملتش غير سنه اول من اكتشفني المخرجه أنعام محمد علي .. بدأت العمل معها وعام 2005 شاركت معها مسلسل مباراة زوجيه وهي لها الفضل عليا وأيضاً كينج الدراما المخرج مجدي أبو عميرة هو مثلي اﻷعلي في اﻷخراج وشاركت معه عام 2007 مسلسل محمود المصري ثم شاركت في برنامج قشر البندق وبرنامج مشاكل 2007 لكن من بعد اﻷعمال دي تركت الفن فتره لاسباب شخصيه ..

وعام 2012 شاركت في مسرحيه اسمها موت فوضوي صدفه وفضلت فتره بعيده عن الدراما التليفزيونية وافلام السينما عام 2014 بدأت اتجه الي شركات اﻷنتاج بدأت ابحث عن أي عمل اشارك به الى ان التقيت ريجيسير كبير وهو دكتور الريجيسيرات كلها استاذ إبراهيم عمران وقدمني للمخرج محمد عامر وشاركت معه في فيلمه حكاية قبلة مع الفنانه ياسمين الرئيس والفنان محمدمهران ودوري الفتاه المحجبه الطيبه المطيعه وعام 2015 بدأت عمل مسرحية يا أم العيون السندسي وبدأت أعمالي تزيد في 2016 والحمدلله شهر رمضان كله خير ربنا شاركت بطولة 7 اعلانات ..

وشاركت مسلسل ونوس بدور الممرضة مع الدكتور الفنان الكبير يحيي الفخراني وهو أيضاً مثلي اﻷعلي في الفن وبتعلم منه الكثير و لن أنسى رأيه بي اول ما قالي هايله وأنه ينتظرني مستقبل باهر في عالم الفن وطبعاً مخرج مسلسل ونوس شادي الفخراني شافني بنظرة ثقه أن أعمل هذا الدور أمام والده الفنان يحيي الفخراني ..

كما شاركت للمره التانيه مع عملاق الدراما المخرج مجدي أبو عميرة هذا العام في رمضان مسلسل ليالي الحلمية الجزء السادس مع أشهر الفنانين والمشاهير منهم الفنانه إلهام شاهين والفنانه صفية العمرى والفنان هشام سليم ونخبه من المع النجوم..

وفي تصريح خاص وحصري لـ( شبكة مباشر الإخبارية ) انه بمشيئة الله قريبا مشاركة " الاسطورة " في عمل كبير جدآ مع الهضبه عمرو دياب مسلسل الشهره رمضان 2017 من إخراج المخرج العالمي طارق العريان ودي مفاجئتي لجمهوري ..













حصري بالصور . إسراء صبري .. حوار حصري لأسطورة الفن الصاعده بشهادة عمالقة الفن .. مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/12/2016 06:33:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.