Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

صدقى صبحى يتناول الإفطار مع مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية ويكرم المتميزين من الضباط والصف والجنود فى اخر أيام الصيام



متابعة ..صفاءصلاح الدين 
شارك الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية تناول وجبة الإفطار فى آخر أيام شهر رمضان المبارك ، والذى يأتى فى إطار لقاءاته المستمرة مع رجال القوات المسلحة والوقوف على الحالة المعنوية والقتالية للمقاتلين وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التى ترتبط بالقوات المسلحة ودورها فى حماية الأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات .


ونقل القائد العام تحية الرئيس / عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال المنطقة الغربية وتقديره لما يبذلوه من جهود و تضحيات للحفاظ على الأمن والإستقرار وحماية حدود الدولة عبر الإتجاه الإستراتيجى الغربى .

وهنأ القائد العام رجال القوات المسلحة بحلول عيد الفطر المبارك ، مشيداً بما يبذله مقاتلوا المنطقة الغربية من جهد ومواقف بطولية خلال مواجهاتهم المستمرة مع العناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين عبر الحدود الغربية والتصدى بكل شجاعة وتضحية للمخاطر والتحديات التى تواجه أمن مصر القومى فى ظل الظروف والتحديات الأمنية التى تواجهها منطقة الشرق الأوسط .

وأشار القائد العام إلى الدور الوطنى لأبناء القوات المسلحة والشرطة فى تأمين المواطنين وحماية المنشآت والأهداف الحيوية بالدولة والتصدى للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون موجهاً التحية لأرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن أمن مصر وسلامتها ، مؤكداً أن القوات المسلحة تتخذ المزيد من التدابير والإجراءات المشددة لحماية حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية براً وبحراً وجواً بالتعاون بين كافة الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية للقوات المسلحة .

وأوضح القائد العام أن القوات المسلحة تزداد يوماً بعد يوم قدرة وجاهزية على تأمين وحماية الدولة ، بما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التى توكل إليها ، مشيراً إلى أن الفرد المقاتل المحترف هو الثروة الحقيقية للقوات المسلحة وركيزتها الأساسية .

وأعرب القائد العام عن إعتزازه بقبائل وعشائر مطروح وتقديره لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف فى تغليب المصالح العليا للوطن وجهودهم فى إستعادة الأمن والإستقرار ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى كل ما يتخذ من إجراءات لتأمين حدودنا الغربية .

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من رجال المنطقة الغربية العسكرية تقديراً لتفوقهم وتفانيهم فى الحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والإستعداد القتالى وأداء المهام والواجبات المكلفين بها .
حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة ومحافظ مطروح وعدد من مشايخ وعواقل مطروح .
صدقى صبحى يتناول الإفطار مع مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية ويكرم المتميزين من الضباط والصف والجنود فى اخر أيام الصيام مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/05/2016 09:56:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.