0

كتبت أمل عبد الرحيم

استطاعت اللاعبه علياء ايهاب ان تحقق انجازاً جديدا ينبئ عن بطله قادمه وواعده بقوه وذلك في سباقات بطولة الجمهوريه للغوص والانقاذ بالزعانف الطويله واستطاعت في اول مشاركه لها ان تجتاز مسافة كيلو.

تحت إدارة الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ برئاسة اللواء محمد ياسر والسادة أعضاء مجلس الإدارة اللواء منير حجازي والعميد خالد سمير والاستاد حسام حواس والاستاذه هبه حفني والتى تقرر إقامتها بمحافظة الاسماعيليه بنادى الشراع تحت رعاية هيئة قناة السويس وذلك للناشئين فى المراحل السنية ١١ ، ١٢ , ١٣ سنه اولاد وبنات وذلك فى يومى الجمعة والسبت الموافق ٢٢ ، ٢٣ من شهر يوليو الجارى.


وقد تقدمت للبطوله السباحه علياء ايهاب وتنتمى الي مركز شباب الجزيره من مواليد 2007 تحت ال10 سنوات وهذه هى المره الاولى لها فهي من آصغر المتسابقات سناً " كاعداد لها في سباقات المسافات الطويله " في تحدي واصرار مع من هم اكبر منها سنا وطولاً وباستخدام الزعانف المزدوجه وليس المونوا كاغلب المتسابقين والمعروف ان المونوا يعطي سرعه وقوه اكبر للسباحين في هذه السباقات .


والجدير بالذكر ان اللاعبه حصدت العديد من الجوائز في سباقات بين ال ٥٠ متر وال ١٠٠ متر وهذه هى المرة الاولى التى تشترك فيها بمسافات طويلة .


إرسال تعليق

 
Top