Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

رسالة شكر من أهالى قرية الخمسين لمحافظ الفيوم

كتب.حمادة جعفر 
استقبل المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم صباح اليوم عدداً من أهالى قرية الخمسين التابعة لمركز إطسا, لتقديم الشكر لسيادته على سرعة الاستجابة فى حل المشكلة المتعلقة بقريتهم بخصوص غرق مدرستين تابعتين للقرية بالمياه الجوفية ومياه الصرف الزراعى مما أدى إلى قيام التلاميذ بالالتحاق بمدارس القرى المجاورة.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته على الفور لمجلس مدينة إطسا بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديرية الرى لسرعة ايجاد حلول جذرية لهذه المشكلة, وتم البدء فى تنفيذ شبكة صرف زراعى مغطى لمنع وصول المياه للمنازل والمدارس, إضافة إلى ترميم المدرسة الابتدائية التى تضررت من هذه المياه.

كما أصدر توجيهاته بسرعة الانتهاء من المبنى الجديد بالمدرسة لاستيعاب تلاميذ المرحلة الاعدادية, وكذلك سرعة رصف الطريق المؤدى للقرية, وتزويد القرية بمحول كهرباء إضافى, ووافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مركز شباب على مساحة 2 فدان يخدم أهالى القرية، مؤكداً أنه سيقوم بمتابعة تنفيذ هذه المشروعات بنفسه حتى الانتهاء منها. 

وفى نهاية اللقاء قدم أهالى قرية الخمسين الدعوة لمحافظ الفيوم لزيارة القرية وافتتاح المشروعات الجديدة بعد الانتهاء من تنفيذها.


رسالة شكر من أهالى قرية الخمسين لمحافظ الفيوم مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/14/2016 08:56:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.