0

إيران – رشيد وليد 

تحشد جمع من عمال معمل كاشي زرين في خراسان احتجاجا على عدم صرف رواتبهم وحق تأمينهم لمدة 7أشهر مقابل مبنى قائممقامية بمدينة تربت حيدريه.وكان هذا التجمع بتاريخ 29حزيران /يونيو في يومه الخامس.

يقع معمل كاشي زرين خراسان على بعد 12كيلومترا في طريق تربت حيدريه –مشهد ويبلغ عدد منتسبيه 350شخصا.


مدينة طهران –تجمع احتجاجي عدد من الطلاب فرع التغذية مقابل وزارة الداخلية للنظام نظم يوم الأربعاء29حزيران /يونيو2016 تجمعا احتجاجيا عدد من الطلاب فرع التغذية في بلدة غرب مقابل وزارة الصحة للنظام. وكان الاحتجاج بهدف إعتراض على السياسات المعلنة من قبل وزارة الصحة بشأن هذا الفرع الدراسي.


مدينة طهران – مواجهة أصحاب محال المأكولات لهجوم عناصرقمعية للنظام
في الساعة 10صباح يوم الأربعاء 29حزيران/ يونيو2016 عند اقتحام مأمورو التعزيرات الحكومية في حدود شمال طهران شارع شريعتي وحدود منطقة تجريش لمحال المأكولات واجهوا بردود افعال أصحاب تلك المحلات. وكانت المحلات تطبخ المواد لبيع للمواطنين بعد الافطار الا ان دخول هؤلاء المليشيات بملابس غيرالصحية في موقع الطبخ أدى إلى حجة للاشتباك معهم وطردهم من الموقع .

طهران- تأديب مأموري البلدية بسبب ايذاء طفلة العمل في الساعة 9صباحا يوم الأربعاء 29حزيران /يونيو2016 في تقاطع المسرحية عند ما كان يريد مأمورو النظام مصادرة آلة الميزان لطفلة صغيرة ونقلها إلى مكتب الحراسة في المترو انهم واجهوا برد الفعل المواطنين واشتبك معهم ومن خلاله أصيب 2 من المأمورين إصابة شديدة واحد منهما من ناحية اليد بحيث صرخ بصوت عال وهرب المأمورون الأخرون بمساعدة موظفي المترو من المنطقة.

إرسال تعليق

 
Top