Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

شباب يصنع المستحيل من أجل تأهيل جيل بناء جديد


كتب / اسلام العشري

تعددت الكيانات والأسماء التي تستهدف الشباب ولاكن معظمها يستهدفهم للعمل واللعب بعقولهم فمنذ 6 أشهر خرج كيان أراد أن يصنع المستحيل " هيئه كوادر محافظه الدقهليه " .

وسوف يحاضر فى هذا التدريب المدرب الدولى ( على طلبة ) رئيس مجلس ادارة و مؤسس وكالة سيرفو للخدمات التسويقيه المتكامله استشارى التدريب و الموارد البشرية بكثير من الشركات فى مصر و الخليج العربى خبره 9 سنوات بالتسويق و ادارة الاعمال .

وصرح لنا بأن هذا التدريب سيتم تنفيذه بشكل عملى مع المتدربين حيث ان هناك الكثير من الشباب فى حاجه لمثل هذه التدريبات التى تكون فى بعض الاحيان سبب لنجاح او عدم توفيقهم وسيتم تنفيذه على مدار اربعة ايام .

فتحدث بأفعاله على أرض الواقع بإحداث طفرة حقيقه في العمل العام وليس مجرد اقوال وشعارات بل كانت نجاحتهم وحب الشباب لهم والاستفاده منهم هي من تتحدث عنهم وتذكرهم دائما في جميع الأعمال الخدميه والخيريه والعلميه والعمليه .

وفي خلال 6 أشهر قدموا 17 برنامج تدريبي في مختلف المجالات حضر خلال التدريبات 4000 شاب من خيرة شباب مصر وايضا قامات وخبراء التدريب في مصر والشرق الأوسط و العديد من الشخصيات المرموقة في مجالات القانون والأمن القومي المصري والتنمية البشرية والبروتوكول والاتيكيت والإعلام والمالية وقاموا بتنفيذ لجنة العمل الخيري والتطوعي لزيارة مثمره لدار المسنين وإقامة حفلة بدار المكفوفين. 


وايضا تنفيذ البرنامج المتكامل لإعداد الكوادر الشبابية لمؤسسات الدولة '' كوادر مصر المستقبل '' وتنفيذ البرنامج الأول لإعداد الكوادر الصحفية والإعلامية الشابه و البرنامج التدريبي الترفيهي الأول بمدينة الإسكندرية وعقد العديد من البروتوكولات والتعاون المشترك ودعم العديد من المشاريع المنفذة من قبل مؤسسات الدولة والمنظمات الدولية في تنفيذ العديد من المشاريع منها وزارة الشباب والرياضة. 

مكتبة مصر العامه ،جريدة ايجيبت بوست ،شركة Hpالعالميه، منظمة اليونيسيف ،اليونسكو ،نقابة خبراء التنمية البشرية والتدريب ،مركز تكنولوجيا المعلومات ،مركز البورد العلمى. 


كما انه ايضا تم استضافه هؤلاء الشباب في 8 لقاءات تلفزيونية على التلفزيون المصري لدعم كوادر مصر على مجهودهم ومشاريعهم لدعم الشباب ومؤسسات الدولة وفي الوقت الحالي اعلن هؤلاء الشباب عن برنامج تدريبي بعنوان "عاوز تشتغل ... ومش عارف المشكله فين ...اويمگن مش عارف المشكله ايه بالظبط ناقصك ايه ؟؟ .محتاج ايه ؟؟؟؟ " حيث يضم هذا البرنامج التدريبي 4 مراحل :

المرحلة الاولى : 
تحديد الاهداف و تطوير المهارات الشخصية .

المرحله الثانيه : 
اعداد السيرة الذاتية و طرق التقديم الالكترونى .

المرحله الثالثه :
مهارات المقابلات الشخصية .

المرحله الرابعه : 
متطلبات سوق العمل المصرى و الخليجى .

بسؤال اعضاء الهيئه قال أ/ احمد حايث ،مسئول التنظيم والمراسم " قد تم تدريب اعضاء الهيئه بأعلي درجه من التنظيم يليق بالمشاركين والمتدربين وقيمه التدريب .
 
أ / جورج رؤف ، معاون التنظيم والمراسم "تم تجهيز هذا التدريب نظرا لأهميته القصوي لتأهيل الشباب لسوق العمل وتنسيق مع قامات من المحاضرين في مصر والوطن العربي لإمكانيه تأهيل الشباب الكافي لتحضير ال cv واجتياز المقابلات الشخصيه في الشركات ".


أ / رباب الشركسي ، مسؤل التدريب والتثقيف بالمؤسسه "سيوف يتم تجهيز ماده علميه للتدريب علي اعلي درجه وسيتم التدريب علي مدار 4 ايام لثقل الماده العلميه واهميتها القصوي ".

أ / عادل علام ، مسؤل التواصل الطلابي بجامعه المنصوره "سوف يتم التواصل مع العديد من طلاب الجامعه في مختلف الكليات لحضور للتدريب وممثلين القيادات الطلابيه داخل جامعه المنصوره " .

أ / شيماء أحمد ، معاون مسؤل التواصل الطلابي بجامعه المنصوره "سوف يتم التواصل مع الاسر الطلابيه والقيادات الطلابيه للإستفاده من البرنامج التدريبي ".

أ / مني نعمان ، مسؤل المواهب الإبداعيه بالهيئه " سيتم دعوه الطلاب المتميزين في المجالات والانشطه المختلفه داخلةجامعه المنصوره ومختلف انحاء الدقهليه للمشاركه في البرنامج التدريبي " .

أ / محمد علاء ، مسؤل العمل الخيري والتطوعي بالهيئه " سيتم التواصل مع الكيانات التطوعيه والشبابيه للإستفاده من التدريب ".

أ / اسراء الحديدي ، مسؤل اللجنه الإعلاميه " سيتم تغطيه الحدث بشكل كبير اعلاميا وحضور العديد من القنوات والصحف ",

أ / اسراء المحمدي ، معاون مسؤل اللجنه الإعلاميه " سوف يتم تنظيم اللقاءات مع المتدربين والمشاركين لعرض مدي استفاداهم من البرنامج التدريبي " .

أ / آيه صبحي ، مسؤل العلاقات العامه "سوف يتم تشكيل لجنه مخصصه لتنظيم البرنامج علي مدار 4 ايام وحضور العديد من المسؤلين والقيادات التنفيذيه "
شباب يصنع المستحيل من أجل تأهيل جيل بناء جديد مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/02/2016 05:37:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.