Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

مدير أمن الغربية يحيل ثلاثة أفراد شرطة للنيابة بمركز زفتي. الغربية


كتب هاني صلاح

قام اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية بالمرور على مركز شرطة زفتي حيث قام سيادته بالتقابل مع الضباط والأفراد العاملين بالنوبتجيه والمواطنين وإفهامهم بضرورة توطيد العلاقة بين الشرطة والمواطن واكتساب ثقتهم عن طريق سرعة إنهاء الإجراءات والعمل على حل مشاكلهم .

تقابل سيادته مع اللواء / سمير شحاته - مساعد المدير لفرقة زفتي .. العميد/ إبراهيم خليل -مأمور المركز  العقيد / محمد صالح - مفتش فرقة زفتي ...وضباط وأفراد المركز .

قام سيادته بمراجعة خطة تأمين المركز والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطه بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات .

تم المرور علي الحجز والسجن بالمركز وتم التقابل مع المساجين والإستماع لشكواهم ومطالبهم ...و فحص حالات الغارمين بالمركز والعمل على مساعدتهم في سداد ديونهم وتفعيل آلية التصالح وفقاً للقانون. 

كما قام سيادته بتوجيه مفتش الصحه للكشف الدوري علي المساجين وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم .
 
كما وجه سيادته بتطوير و تفعيل دور الأكمنة بدائرة المراكز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع 
 
كما وجه سيادته بحسن معاملة المواطنين .. وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم .. والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان .

وتم تحرير عدد ( 3 ) محضر لأفراد شرطة لوجود دراجات بخارية بدون لوحات .. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللآزمه والعرض علي النيابة .
مدير أمن الغربية يحيل ثلاثة أفراد شرطة للنيابة بمركز زفتي. الغربية مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/02/2016 04:42:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.