0

كتبت راندا ماجد 
عادت النجمة حورية فرغلي من "الجونة " بعد قضاء إجازة عيد الفطر المبارك ، لتستأنف تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "طلق صناعي" .

.فيلم "طلق صناعى" بطولة حورية فرغلى، وماجد الكدوانى، ومى كساب ومصطفى خاطر ومحمد سلام وسيد رجب وعبد الرحمن أبو زهرة، وإخراج خالد دياب وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وتدور الأحداث حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك.


وصورت حورية عدد من المشاهد قبل شهر رمضان، ولكن توقف التصوير لإنشغال المخرج بمشاركة فيلم "اشتباك" في مهرجان كان، علي أن يعودوا خلال الأيام القليلة المقبلة.

.وعبرت حورية فرغلي في تصريحات خاصة عن سعادتها بالسيناريو وما تضمنه من احداث شيقة علي مستوي الفكرة والمضمون وقالت سيكون الفيلم كوميديا جدا بكل ما فيه من نجوم يشهد لهم قدرتهم علي بعث البهجة التى نحتاجها الان.

وعن الشخصية التى ستقدمها عنوان الفيلم يشير إلى حدوث حمل وولادة ، وانا اعتبر الدور الذي سألعبه من أصعب الشخصيات لانني لا عمري خلفت ولا حملت ، واضافت الفيلم يحمل مضمونا جميلا ومبهجا ورسالة انسانية مغلفة بالكوميديا، واري اننا الان في حالة للكوميديا والافلام المبهجة اكثر من الاعمال التى تعرض البؤس.

إرسال تعليق

 
Top