Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

احمد السقا حالة سيتحدث عنها التاريخ في صناعة السينما المصرية

راندا ماجد 
احمد السقا "حالة فريدة من نوعها فنان مبدع يتميز بالإتقان وبساطة اداءه ولكن في فيلم "من 30 سنة "الذي يعرض حاليا بدور العرض الذي نجح نجاح باهر ابهرنا السقا بفنه ودوره المتميز الذي نال اعجاب الجميع ، فهو تألق في اربع شخصيات داخل عمل فني واحد الرومانسي ، الطيب الذي يعاني من الوحدة ، الكوميدي ، ، الشر وكأنك تراه في اربع افلام ،فكان يتحكم في تعابير وجهه كأنه يتحول من شخص لاخر يجعلك لا تصدق ان هذه النظرات الرومانسية التي تجعلك تشعر وكأنك في حالة عشق تتحول في اقل من ثانية الى شر الى انسان غير سوي ومن شخص جلب الضحكة الى قلبك يتحول الى شخص يجعلك تبكي من طيبته ووحدته وكسرة قلبه فنان اداءه بسيط وصادق يجعلك تصدقه في شخصيات مختلفة في عمل فني واحد يجعلك لا تستطيع تحديد مشاعرك نحو هذه الشخصية ، الابداع اراد ان يجسد نفسه على هيئة انسان فتشكل على هيئة احمد السقا ، فهو كعازف العود الذي يعزف على اوتار وجدانك الداخلية.


ربما يكون هناك ممثلين ونجوم عظماء ولكن تبقي هناك ظاهرة واحدة فقط وهي احمد السقا .. جاذبيته الساحرة التي يتمتع بها لا احد اخر يمتلكها . دائما مصدر للطاقة والحماس .. لديه اخلاص رائع في عمله .. عندما يكون حولك تشعر وكأن كل شئ من حولك بدأ ينبض به حياة كما شعرنا عند مشاهدة فيلم "من 30 سنة"فتدور احداث الفيلم حول عودة عمر (شريف منير) من الخارج ليقسم ثروته على عائلته المكونة من 9 أفراد بالتساوي، ولكنه يخبرهم أن أمواله ملعونة ولعنتها تطارد من يحصل عليها أينما ذهب، وبالفعل يقتنع ابن عمته عماد صلاح الدين (أحمد السقا) بالأمر بعد وقوع ضحايا بطريقة غريبة بين أفراد العائلة، ويحاول كشف اللغز وراء تلك اللعنة، ولكن يحدث في النهاية ما يقلب الطاولة رأسًا على عقب.

فيلم "من 30 سنة" بطولة أحمد السقا ،شريف منير،ميرفت أمين،منى زكى ، نور اللبنانية، أحمد فؤاد سليم،وعدد آخر من النجوم،تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، إنتاج وليد منصور .
احمد السقا حالة سيتحدث عنها التاريخ في صناعة السينما المصرية مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/23/2016 03:53:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.