Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

"عمومية نساء مصر" تلتقي محافظ اسوان وتقرر التعاون لخدمة الوطن والمواطن


عمرو اللبودى

في اطار خطة العمل التنموية ناقش وفد الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة سفير السلام والنوايا الحسنة رئيس مجلس الإدارة الدكتورة منال العبسي، وأيضًا الدكتورة شيرين حجازى الأمين العام للجمعية أوجه التعاون على أرض الواقع مع السيد محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى.

وفي بيان صحفي قالت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر سفير السلام والنوايا الحسنة الدكتورة منال العبسي نحن نعمل في اطار خطة تنموية تم اعدادها بعناية فائقة وبايدي خبراء في كافة المجالات بهدف خدمة اهالينا الكرام في كافة ربوع مصرنا المحروسة.

واوضحت العبسي أن الزيارة التي تمت أمس واليوم لمحافظة أسوان واختمت بلقاء السيد المحافظ اللواء مجدى حجازى وشملت جلسات نقاشية تأتي في اطار سعي الجمعية العمومية لنساء مصر نحو تقديم خدمات حقيقية شاملة هدفها تنمية المجتمع.

وقالت العبسي لقد سعدت بالتواصل والعمل مع السيد محافظ اسوان اللواء مجدي حجازي والمسؤولين كافة بالمحافظ نظرا لما لمسته وشاهدته بنفسي نحو اهتمامهم بتضافر الجهود بغرض تحقيق كافة غايات خطط ومشاريع التنمية عبر حزمة مرنة من قواعد العمل وقنوات الاتصال التي تتيح سرعة اتخاذ القرار فضلا عن اتاحة الفرص لايجاد منظومة رائعة من التحالف والتكاتف بين القطاع الحكومي ومنظمات المجتمع المدني ذات السمعة الطيبة والتي تنحاز للوطن والاستفادة من تجاربها الناجعة القابلة للتطبيق وتحقق متطلبات التنمية.

وكشفت ان اللواء مجدى حجازى محافظ اسوان وعد وفد الجمعية العمومية لنساء مصر بإعداد قائمة خلال أسبوعين تشمل كل المطالب الجماهيرية لعرضها فى اجتماع يحضره مسئولو الجهات المعنية لتكون هذه المطالب فى موضع التنفيذ بالتنسيق مع الجمعية.

وأكدت العبسي ان الجمعية العمومية لنساء مصر منذ التدشين تسعى ان تكون الظهير الشعبي الاهم في البلاد لذا رسمنا عبر اهم الخبراء والعلماء والمختصين في المجالات كافة خطة عمل وخريطة طريق هدفها الاوحد خدمة الوطن والمواطن فبعد نجاحنا في المساهمة نحو تنمية سيناء والتي سنظل نعمل يوميا مع اجل اكتمال تطوير وتنمية البنية التحتية والمناطق الاستثمارية وزيادة الرقعة الزراعية بها سنعمل جنبا الى جنب مع اسوان وعدد من المحافظات الاخرى دون ان نتهلى عن ارض الفيروز وفطاع شرق وغرب القناة.

وأوضحت سفير السلام والنوايا الحسنة رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر أنها وكافة الاعضاء هدفهم تحقيق انجازات حقيقة على ارض الواقع من محافظة إلى اخرى ومن منطقة إلى اخرى ومن شارع إلى اخر وليس مكاسب أو مناصب سيما اننا نعمل بالمجهودات الذاتية وبمشاركة اهل الخير الذين ندعوه دائما للمشاركة معنا في خطط التنمية.

ونوهت العبسي ان الجمعية سوف تعمل تقديم كافة اوجه الرعاية الكريمة للقرى الأكثر فقراً، وأيضاً المناطق والقرى التى تحتاج إلى تركيب وصلات منزلية لمياه الشرب، علاوة على علاج الحالات التى تعانى من مرض فيروس C الكبدى، بجانب إنشاء وترميم المدارس، هذا بالإضافة إلى التسويق والترويج لفرص الاستثمار وجذب المستثمرين من أجل إقامة مشروعات تساهم فى تشغيل الشباب الأسوانى وتوفير فرص عمل حقيقية له.

ومن ناحيتها وعدت الدكتورة شيرين حجازي الامين العام للجمعية العمومية لنساء مصر أهالي محافظة أسوان بتقديم حلول وخدمات متميز لا تعتمد على الطرق النمطية ولكن تم اعدادها بطرق ابداعية وتفكير خارج الصندوق النمطي.

وفي الختام قدم وفد الجمعية العمومية لنساء مصر اسمى ايات الشكر والتقدير لمحافظ اسوان اللواء مجدى حجازى واهالي المحافظة الكرام وكل من ساهم في نجاح الزيارة التي هدفها خدمة الوطن والمواطن.

"عمومية نساء مصر" تلتقي محافظ اسوان وتقرر التعاون لخدمة الوطن والمواطن مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 7/18/2016 07:30:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.