Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

افتتاح " الشركة الدولية للسيارات " بتكلفة 20 ملايين جنيه بالعاشر من رمضان

عمرو اللبودى

شهدت السوق المصرية للسيارات انطلاق موزع جديد للسيارات وجميع ماركات السيارت الفارهة ، حيث افتتح مؤخراً مركز لتوزيع احدث السيارات بطريق القاهرة الأسماعيلية الصحرواي وبالتحديد بمنطقة الأردنية بمدينة العاشر من رمضان ليكون الموزع الرسمى لأحدث فئات ماركات السيارات الفارهة بالسوق المصرية.

قد تم قص شريط افتتاح الشركة الجديد بالأمس كما تم تنظيم مؤتمر صحفى على هامش الافتتاح تبادلت فيه وسائل الإعلام كافة المعلومات عن تاريخ ونجاحات مجموعة شركات رجل الأعمال " محمد السيد عبد رب العرب " ، وتعتبر الشركة الدولية لتجارة السيارات احدى أحدث مجموعاته التي يغزو بها سوق السيارات المصري ورصد ميزانية تتعدى ال20 مليون جنية ليكون صرح عملاق في مجال تجارة وتوزيع السيارات ، ومن جانبه فقد رحب "محمد الفخراني " رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية لتجارة وتوزيع السيارات وبرفقته نجل عمه رجل الاعمال علاء الفخراني بالحضور .

عن مساحة صالة العرض الخاصة بالشركة فهى تقريبا 3000 م2 وقد بلغت استثمارات مجموعة الأحمدى بها، ما يزيد عن 20 ملايين جنيه مصرى، كما استغل الفرصة رجل الأعمال محمد السيد ليعلن عن توفير فرص استبدال السيارات المستعملة بأخرى حديثة مع ضمان أعلى سعر لها وذلك من خلال نوع خاص من ضمان الاستبدال .

حضر حفل الافتتاح، كوكبة من رجال الاعمال والسياحة والمستشارين القانونين .. جاء على رأس الحضور المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض وطاقم فريق مكتبه من المحامين بالقاهرة .

كما حضر الافتتاح أيضا رجل الاعمال ايمن أبو الرجال، الاستاذ ياسر عفيفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات هيلتون للسياحة، هاني أحمد نائب مجلس إدارة المجموعة، خالد عبد الرحمن المدير التنفيذي للمجموعة، ورجل الأعمال وائل المصري صاحب شركة رينت كار للسيارات.







افتتاح " الشركة الدولية للسيارات " بتكلفة 20 ملايين جنيه بالعاشر من رمضان مراجعة بواسطة شبكة مباشر في 8/12/2016 01:25:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.