أخر الأخبار :

أخر الأخبار

فيديو

0

يوسف قزامل

أصدر المكتب الإعلامي لأكاديمية الأمل الدولة للتدريب والاستشارات في صباح اليوم بيانا صحفيا 
بأسماء رموز الإبداع والحركة الثقافية الذين سيتم تكريمهم في اولى فعاليات المبادرة القومية 2017 عام الثقافة والإبداع يوم الخميس الموافق 8/9/2016 بقاعة سنما الحضارة بدار الأوبرا المصرية في ضيافة منتدى فضفضة للأداب والفنون وقد جاء في البيان .

تتشرف أكاديمية الأمل الدولة للتدريب والاستشارات برئاسة الدكتورة أمل سندس فهيم بتكريم نخبة من رموز الإبداع وكوادر الحركة الثقافية في اولى فعاليات المبادرة القومية 2017 عام الثقافة والإبداع يوم الخميس الموافق 8/9/2016 بقاعة سنما الحضارة بدار الأوبرا المصرية بالتعاون والتنسيق مع منتدى فضفضة للأداب والفنون. 

ويسعدنا ونحن نعلن أسماء الساده المكرمين أن نعلنها للجميع أن الذى يتكرم هو الجهة المكرمه وليس المبدع لأن تكريم المبدعين هو تكريم لكل من يكرمهم قبل أن يكون تكريما لهم . 

ولن تقتصر التكريمات على هذه الاسماء فقط فمصر بها الكثير والكثير ممن يستحقون التكريم ولكنا في أكاديمية الأمل الدولة للتدريب والاستشارات قررنا أن يكون لكل فعالية من فعاليات المبادرة القومية كوكبة من رموز الإبداع تتزين بهم الفاعلية . وعليه فاننا نتشرف في فعالية دار الأوبرا بتكريم الساده الكرام . 

الشاعر الكبير جلال عابدين 

الشاعر الكبير محمد الشهاوي

الشاعر الكبير فؤاد حجاج

الإعلامية القديرة حكمت الشربيني

الشاعر الدكتور خيري السلكاوي

الشاعر المبدع مصطفى هاشم الجابري

الشاعرة القديرة إيمان البكري

الشاعر المبدع محمد المصري 

الشاعر المبدع نشأت صبحى

الفنان الجميل فايد عبد العزيز 

الصحفي المتميز يوسف قزامل 

الشاعر المبدع أحمد صفوت

الكاتب والأديب أسامة إبراهيم

هذا وستمنح الأكاديمية الساده المكرمين درع التميز على ما قدموه من فكر وإبداع وعمل متميز أثرى الحركة الثقافية في مصر والوطن العربي . 

صدر عن المكتب الإعلامي لأكاديمية الأمل الدولة للتدريب والاستشارات السبت 27/8/2016

إرسال تعليق

أخبار التقنية

 
Top